شركة نرويجية تمنع التدخين على سفنها السياحية

خالد الغازي
فن وثقافة
خالد الغازي25 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شركة نرويجية تمنع التدخين على سفنها السياحية
cc4f48d7a6560725939ecbb441dd1642 - مشاهد 24

انضمت شركة كروز لاين النرويجية لتنظيم الرحلات السياحية البحرية الى منافساتها في منع التدخين على شرفات الغرف الخاصة لسفنها.
سيدخل منع التدخين على متن سفن شركة كروز لاين النرويجية حيز التنفيذ ابتداء من تشرين الثاني(نوفمبر) المقبل. ولن تسمح الشركة للمسافرين بالتدخين في كازينوهات سفنها إلا إذا كانوا يلعبون فعلا على موائد القمار في هذه الكازينوهات.
وقالت الشركة النرويجية انها حددت أماكن خاصة للمدخنين على الجانب الأيمن من سفنها مع غرفة خاصة للتدخين وبار لمدخني السيجار. وتجيز شركة كروز لاين تدخين السجائر والسجائر الالكترونية والسيجار والغليون على أسطحها المفتوحة حسب تصميم السفينة. ودافعت الشركة عن شمول السيجارة الالكترونية بمنع التدخين خارج الأماكن المخصصة قائلة ان السيجارة الالكترونية “تبدو واقعية حتى انها توحي للضيوف بأننا لا نطبق منع التدخين”.
وكانت شركات لتنظيم الرحلات البحرية السياحية مثل كونراد وبي اند كيو وديزني قررت الصيف الماضي منع التدخين على شرفات سفنها. ومؤخرا منعت شركة كارنيفال التدخين على شرفات السفن المغادرة بعد 9 تشرين الأول(اكتوبر) هذا العام مع السماح به في اقسام محددة من السطح المفتوح.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق