الرئيسية / بانوراما / ”ديدجي فان” يخطف لقب “أفضل فنان بشمال إفريقيا” لسنة 2016
ديدجي فان

”ديدجي فان” يخطف لقب “أفضل فنان بشمال إفريقيا” لسنة 2016

فاز المنتج الموسيقي المغربي ”ديدجي فان” يوم أمس الأحد 6 نونبر الجاري بالعاصمة النيجيرية لاغوس بلقب أفضل فنان في شمال إفريقيا لسنة 2016 عن أغنيته WOMAN، خلال المسابقة السنوية all africa music awards المعروفة اختصارا بـ “afrima“.

وعقب تسلمه جائزة “afrima” عبر خليل بلقاس الملقب ب ”ديدجي فان” عن سعادته الغامرة بهذه الجائزة  المهمة على الصعيد القاري، وكذا قيمتها بالنسبة للموسيقى المغربية وللفنانين المغاربة كونه تسلمها بنيجيريا مما يجعلها ذات أهمية كبيرة.

وأضاف ”ديدجي فان’: “كما أنني فخور على الصعيد الفني كوني استطعت الوصول  بموسيقاي المغربية للعالمية من خلال مجموعة من الإعمال من بينها ”إنتي” و”إيناس إيناس” وغيرها…

الجدير بالذكر أن الجائزة تضم أقسام متعددة من بينها أفضل فنان في شمال إفريقيا والتي فاز بهاد يدجي فان وتنافس فيها معه كل من الهضبة عمرو دياب، الفنان أحمد سلطان، حاتم عمور، أحمد شوقي، أش نيم، والفنان الليبي أيمن الاعتر .

تنضاف جائزة “afrima” لمجموعة من الجوائز التي يزخر بها مسار  ”ديدجي فان” الغني بالألقاب،  كجائزة ”ماروك ميوزك اوورد” التي تحصل عليها لدورتين، كما تم ترشيحه ل” MTV MUSIC AWARDS”  عن أغنية ” إنتي”  كأفضل أغنية.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. الداودية تحرز الـ”أفريكا ميوزيك أواردز” متفوقة على عدة أسماء وازنة!!!