الرئيسية / بانوراما / بالفيديو.. “كريمة غيث” تشارك للمرة الثانية على التوالي في “ذي فويس” تركيا !!
كريمة غيث

بالفيديو.. “كريمة غيث” تشارك للمرة الثانية على التوالي في “ذي فويس” تركيا !!

قامت الفنانة المغربية المتألقة كريمة غيث بالمشاركة في برنامج اكتشاف المواهب “ذي فويس” في نسخته التركية وذلك للمرة الثانية على التوالي.

وكانت الفنانة الشابة قد حققت نجاحا كبيرا خلال مشاركتها السنة الماضية في نفس المسابقة، ووصلت إلى مراحل متقدمة، إلا أنها لم تتمكن من الظفر باللقب، لكنها كسبت تعاطف واعجاب الكثير من المتابعين في تركيا والوطن العربي، وجدبت الأنتباه لموهبتها الفدة و جمال صوتها و قوته.

وعرضت التلفزة التركية، الحلقة الأولى من البرنامج، الذي قدمت فيه كريمة غيت موال “دخيل الله”، وأغنية “فوق النخل” على خشبة المسرح، وتمكنت من هز ثلاث كراس من لجنة التحكيم، التي بُهرت بقوة صوتها.

وطلب أعضاء لجنة تحكيم “ذي فويس” من كريمة الغناء باللغة التركية،بعد انتهاء فقرتها الغنائية، الخاصة بالمسابقة، وقدمت أغنية خاصة بالأم، الأمر، الذي جعلها تهزم أمام مشاعرها، وتبكي، كما جعلت لجنة التحكيم تبكي معها، بعد أن تذكرت والدتها، التي توفيت بمرض السرطان.

يشار إلى أن آخر أعمال كريمة غيت كانت مشاركتها في المسلسل الرمضاني “سر المرجان”، رفقة كل من سامية أقريو، وعمر لطفي، وسعدية لديب، وإصدارها أغنية جديدة تحمل عنوان “هاشتاق”.