الرئيسية / بانوراما / بعد فتح باب التسجيل في “قرعة أمريكا”.. إليك الطريقة الصحيحة والفعالة للقيام بذلك !!
قرعة أمريكا

بعد فتح باب التسجيل في “قرعة أمريكا”.. إليك الطريقة الصحيحة والفعالة للقيام بذلك !!

منذ ساعات قليلة تم فتح باب التسجيل في الهجرة العشوائية 2018 رسمياً على الموقع الرسمي لقرعة أمريكا dvlottery.state.gov، ويمكن لأي شخص تنطبق عليه شروط التسجيل في القرعة الآن.

وستستمر عملية التسجيل على الموقع طيلة هذا الشهر حتى يوم 7 نونبر القادم في نفس الساعة التي تم فيها فتح التسجيل “قرعة أمريكا” لسنة 2018، وبعد اغلاق باب التسجيل سيكون على جميع المسجلين انتظار النتيجة في شهر ماي من العام 2017.

شروط التسجيل في قرعة أمريكا

تلبية الحد الأدنى من متطلبات التعليم وهي 12 عام دراسة أي أن يكون حاصلا على شهادة الباكالوريا، اذا لم يكن الشخص حاصلاً على دبلوم أو شهادة الثانوية العامة، أو شهادة دراسية أعلى.

 أن تتم تعبئة الطلب خلال 60 دقيقة من البدأ في أول خطوة في تسجيل الطلب حتى الإنتهاء بشكل نهائي من تعبئة الطلب، وأي وقت اضافي سيكون على الشخص تعبئة طلب آخر.

بعد اتمام الطلب يجب الإحتفاظ بمعلومات التسجيل الأساسية، خصوصاً البريد الإلكتروني ورقم التأكيد الكونفرميشن نمبر  confirmation number لأنهما اكثر المعلومات أهمية في الطلب، ويفضل بعد حفظهما حفظ لقطة من شاشة الكمبيوتر بهذه المعلومات.

الشئ الذي يجب الإنتباه إليه جيداً هو البريد الإلكتروني الذي يتم التسجيل به في القرعة، يجب أن يكون بريد صالح ويمكن الوصول إليه في اي وقت.

متطلبات التسجيل في قرعة 2018

 يجب التوجه إلى موقع القرعة الرسمي على الإنترنت من خلال هذا الرابط :

المتطلبات اللازمة هى معلوماتك الأساسية مثل :

  • اسمك بالكامل.
  • تاريخ الميلاد.
  • الجنس.
  • البلد.
  • المدينة أو القرية.
  • المؤهل الدراسي ، ويجب أن يكون الشخص حاصلاً على شهادة الباكالوريا بنجاح حتى يمكنه التقدم على القرعة ،ثم اكمال بقية البيانات المطلوبة.

بخصوص العقبة الكبرى التي تواجه الكثير من الناس بخصوص الصورة الخاصة بالتقديم  ، والحل كالتالي :

على الشخص أن يذهب لإستديو تصوير جيد ويخبره أنه يرغب في أن يحصل على صورة لوثيقة رسمية بخلفية بيضاء تظهر الأذنين والرقبة والأكتاف ، أيضاً من لديه صور يمكنه التعديل عليها من خلال الموقع الرسمي للقرعة من  هنا ، وذلك بإتباع الشروط المطلوبة ، ومن سيستعمل هذا الموقع سيحصل على صور سليمة مائة بالمائة.

نصائح قبل التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018

1 _ يجب على الأشخاص التأني عند تعبئة البيانات الخاصة بهم حتى يتجنبوا الأخطاء ، لأن أي خطأ في المعلومات قد يحرم صاحبه من السفر حتى وإن فاز في القرعة.

2 _ على الأشخاص الغير مؤهلين للقرعة عدم التقدم على القرعة لترك مجال للأشخاص المؤهلين للتقدم على القرعة ، لأن هناك أشخاص يتم اختيارهم في القرعة ، وفي النهاية لا يكونوا مؤهلين في هذه الحالة لا يمكن لهؤلاء الأشخاص الهجرة إلى أمريكا.

3 _ التقديم على قرعة الهجرة العشوائية مجاني تماماً ، والتقديم لا يكون إلا من خلال الموقع الرسمي الذي وضعته في بداية المقال ، وأي رسالة تصلكم عن طريق البريد تخبركم بالتسجيل أو المساعدة في الفوز مقابل مبلغ من المال عليكم تجاهل مثل هذه الرسائل لأنها تكون من أجل النصب والإحتيال ، وإن كتب الله لي طول العمر نلتقي يوم التسجيل من أجل المساعدة وتقديم المساعدة المطلوبة أولا بأول ، تقبلوا تحياتي.