الرئيسية / بانوراما / ستاربكس مطالبة بدفع تعويض بـ 5 ملايين دولار والسبب..وضع الكثير من الثلج!!
ستاربكس

ستاربكس مطالبة بدفع تعويض بـ 5 ملايين دولار والسبب..وضع الكثير من الثلج!!

بعد  الدعوى القضائية الغريبة التي رفعها أحد زبائن شركة “ريد بول” لمشروبات الطاقة، حيث اتهمها بأن المشروب لا يعطي أجنحة كما تدعي في وصلاتها الدعائية، جاء الدور على شركة “ستاربكس” العالمية المطالبة اليوم بدفع تعويض بقيمة 5 ملايين دولار.

قررت امرأة من مدينة شيكاغو الأمريكية رفع دعوى قضائية في حق شركة “ستاربكس” أكبر سلسلة مقاه في العالم، حيث وجهت إليها تهمة وضع “ثلج أكثر من اللازم” في المشروبات المثلجة، مطالبة الشركة بدفع تعويض يقدر بـ 5 ملايين دولار أمريكي.

وقررت ستاسي بينكوس التقدم إلى محكمة شيكاغو الأسبوع الماضي من أجل رفع دعوى في حق الشركة الشهيرة، وذلك بعد ضاقت ذرعا من كمية الثلج التي تضعها الشركة في مشروبات الشاي والقهوة المثلجة، ما يجعل من كمية المشروب المقدم أقل بكثير من الكمية المعلن عنها.

وأشارت الدعوى القضائية إلى أن المشروبات المثلجة التي تباع في محلات “ستاربكس” لا تحتوي سوى على 14 أوقية فقط بدل الـ 25 المصرح بها.

وفي بيان توصلت به وكالة “رويترز” للأنباء، أكدت الشركة الشهيرة أن الدعوى التي رفعت ستايسي “لا أساس لها”، في وقت أوضحت فيه الناطقة الرسمية باسم الشركة أن “زبائن ستاربكس يتفهمون ويتوقعون أن يكون الثلج مكونا أساسيا للمشروبات المثلجة”.

وأضافت المتحدثة أنه وفي حال لم يكن الزبون راضيا عن المشروب، يحرص المقهى على إعادة إعداده بكل سرور لضمان رضا الزبائن”.

إقرأ أيضا :امرأة ترفع دعوى ضد بنك الحيوانات المنوية والسبب..إنجاب طفلة مختلطة الأعراق