امرأة ترفع دعوى ضد بنك الحيوانات المنوية والسبب..إنجاب طفلة مختلطة الأعراق

آمال الزاكي
فن وثقافة
آمال الزاكي25 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
امرأة ترفع دعوى ضد بنك الحيوانات المنوية والسبب..إنجاب طفلة مختلطة الأعراق

قامت امرأة أمريكية بيضاء برفع دعوى قضائية ضد بنك الحيوانات المنوية في محكمة اتحادية، وذلك بعد أن حصلت على سائل منوي لمتبرع أمريكي من أصول أفريقية.

وقررت جينفر كرامبليت المنحدرة من منطقة “يونيون تاون” شمال ولاية “أوهايو” الأمريكية، رفع قضية في محكمة جزئية في “شيكاغو”، حيث اتهمت بنك “ميدويست” للحيوانات المنوية بسوء التصرف والإهمال والاحتيال بسبب منحها سائلا منويا لرجل أمريكي من أصول أفريقية استخدمته لتخصيبها في ديسمبر 2011.

وأنجبت المرأة طفلة ” مختلطة الأعراق ” في غشت 2012، بعد أن علمت أن البنك منحها سائلا منويا لرجل أمريكي من أصول أفريقية بدل الحصول على سائل منوي من متبرع أبيض كما طلبت.

وحسب الدعوى القضائية التي رفعتها جينفر، تواجه الأخيرة مجموعة من المشاكل والضغوطات المرتبطة بعلاقتها بطفلتها ” مختلطة الأعراق ” التي لم تخطط لإنجابها.

واتهمت المرأة الأمريكية البنك بعدم احترام شروط التعاقد معها، إضافة إلى التقاعس عن إتباع متطلبات إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

إقرأ أيضا:احذروا.. عادات يومية قد تتسبب في حدوث العقم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق