بالفيديو.. شاهد ماذا فعلت امرأة بلص مسلح !

غزلان جنان
فن وثقافة
غزلان جنان20 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو.. شاهد ماذا فعلت امرأة بلص مسلح !

شجاعة نادرة إلى حد التهور، اتصفت بها امرأة واجهت سطوا مسلحا فاجأها في محلها يوم الجمعة الماضي، ولولا ظهور فيديو عما حدث، وبثته مواقع وسائل إعلام فرنسية شهيرة، لما صدق أحد أنه أصيل، وأن ما فيه من لقطات صورتها كاميرا مراقبة، هي حقيقية فعلا، ففيه نرى الوضع ينقلب رأسا على عقب: اللص الشاهر مسدسه ارتعد خوفا ممن نراها تحمل رضيعا وليس معها سلاح، وبجرأتها تنقض وتكاد تنتزع مسدسه وتقبض عليه، لولا أسرع بالفرار، وفق “العربية.نت”.

اسمها ناتالي لوكليرك- بيلان، المالكة لمحل يبيع قليلا من كل شيء بقرية Champ-du-Boult في منطقة “النورمادي” بالشمال الفرنسي، واقتحم عليها المحل لص ملثم في العاشرة والنصف ليل الجمعة الماضي، بيمناه مسدس وبيسراه حقيبة.
صرخ بها: “هذا سطو.. الصندوق، الصندوق” طالبا أن تأتيه بما فيه من مال وتضعه في الحقيبة التي يحملها، طبقا لما نراه بالفيديو الذي عرضه موقع “العربية.نت”، لكنها نفضته عنها وتجاهلته، وقالت له: “يا لغبائك، هنا محل، وليس بنكا” طبقا لما ذكرت لصحيفة “لو فيغارو” فيما بعد، وبدلا من أن تأتيه بما في الصندوق، توجهت لتضع الطفل في مكان آمن بالمحل، وبسرعة عادت اليه.
وبعد عودتها سحبت منه الحقيبة وتطلب منه مغادرة المكان ولامست وجهه بقبضتها، فيما الزبون الذي نعاينه إلى يمين المشهد، واقف بارد الأعصاب وبلا حراك تقريبا، إلا أن اللص المسلح يشهر في وجهها مسدسه مهددا، فنفضته عنها من جديد بالحقيبة في يدها، ثم انقضت عليه تحاول طرده أو منعه مما كان ممعنا فيه، وأقبل زبون من داخل المحل، ومعه كرسي بيديه ليساعدها على اللص الذي نلمحه يطلق رصاصتين عشوائيتين، لم تصب أي منهما أحدا، فيما البارد الأعصاب واقف كأن الأمر لا يعنيه.
وتابعت ناتالي هجومها على لص بدأ يستشعر الخطر أكثر من استفحالها وإصرارها عليه، وراحت تكيل له الضربات بالحقيبة وبيدها في كل اتجاه نحوه، وهو يتراجع ويتراجع، حتى فر من المكان مطرودا في عتمة الليل.

إقرأ أيضا: لص يسرق صندوق التبرعات داخل مسجد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق