شاهد.. ماذا تفعل لو أسقط أحدهم محفظته أمامك؟

غزلان جنان
فن وثقافة
غزلان جنان18 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شاهد.. ماذا تفعل لو أسقط أحدهم محفظته أمامك؟

حاول 3 أصدقاء اختبار مدى أمانة المارّة في مدينة مانشستر البريطانية، وذلك عن طريق رمي محافظهم في الشارع، ومراقبة ردة فعل المارة.
وتجول الأصدقاء الثلاثة في شوارع المدينة المكتظة بالمارّة، وتظاهر كل منهم بأنه أسقط محفظته عن طريق الخطأ دون أن يشعر، وكانت ردود أفعال المارّة مشجعة للغاية، فمن بين 18 شخص شاهدوا محافظ الأشخاص الثلاثة، فشل واحد فقط في الاختبار ودس المحفظة في جيبه.

وفي بداية الفيديو الذي نشر على اليوتيوب طرح الأصدقاء الثلاثة السؤال التالي: “هل يمكن أن تثق بسكان مدينة مانشستر؟”. وتبين من خلال التجربة أن بالإمكان الوثوق بهم إلى حد بعيد، خاصة وأن 17 من أصل 18 شخص سارعوا لإعادة المحفظة لصحابها، مقابل بائع متجول فضل أن يحتفظ بها لنفسه بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ونشر الأصدقاء الثلاثة مودي وسام وتي وجميعهم من مانشستر مقطع فيديو لتجربتهم على قناتهم في اليوتيوب، وفي نهاية الفيديو استنتجوا أن بالإمكان الوثوق بسكان المدينة.
ويقول مودي وهو طالب يبلغ من العمر 21 عاماً إنه استوحى فكرة هذه التجربة من تجارب مماثلة في مدن بريطانية أخرى، وكانت النتائج مرضية للغاية بالنسبة للأصدقاء الثلاثة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق