الرئيسية / بانوراما / طالب باكستاني تأخر عن الإمتحان فقرر إنهاء حياته حرقا
طالب باكستاني

طالب باكستاني تأخر عن الإمتحان فقرر إنهاء حياته حرقا

لقي طالب طب أسنان باكستاني مصرعه متأثرا بحروقه، وذلك بعد أن أقدم على إضرام النار في جسده نظرا لعدم تمكنه من الالتحاق بامتحان فشل فيه سبع مرات من قبل.

ووفق ما أفادت به منابر إعلام محلية، أقدم طالب طب أسنان في جامعة “همدرد” في مدينة “كراتشي” الباكستانية، على إضرام النار في جسده بسبب تأخره عن موعد الامتحان، مشيرة إلى أن الطالب سبق ورسب في نفس الامتحان سبع مرات.

وقالت وسائل الإعلام الباكستانية، أن الطالب المسمى عبد الباسط، كان يدرس في السنة النهائية من دراسة طب الأسنان، مؤكدة أن عدم تقبله الرسوب في الامتحان للمرة الثامنة كان السبب في إقدامه على حرق نفسه.

وفي تعليقها على الحادث، أكدت مصادر من الجامعة التي يدرس في الطالب، أن الأخير قام بصب البنزين على نفسه قبل أن يضرم النار في جسده ما تسبب له في حروق من الدرجة الثالثة عجلت بوفاته.

ومن جهتها، قالت الجامعة أن السماح بإجراء الامتحان بعد مرور نصف ساعة عن الموعد المحدد، يعتبر انتهاكا واضحا للقوانين الساري العمل بها في الجامعة.

ووجهت عائلة الطالب أصابع الاتهام إلى إدارة الجامعة والممتحنين بقتل ابنهم، حيث طالبت بضرورة فتح تحقيق في الحادث خاصة وأن شهود عيان أكدوا أن الممتحن عرض على الطالب دفع مبلغ من المال للسماح له بإجراء الامتحان، مشيرين إلى أن سخرية الممتحن هي ما دفع بالطالب إلى إضرام النار في جسده.

إقرأ أيضا:أمريكية تحاول إحراق عنكبوت..فتضرم النار في المنزل