الرئيسية / بانوراما / سيلفي مع خاطف الطائرة المصرية .. جواز سفر للنجومية
خاطف الطائرة المصرية

سيلفي مع خاطف الطائرة المصرية .. جواز سفر للنجومية

يبدو أن صورة واحدة فقط كافية من أجل أن تقلب حياتك رأسا على عقب، فبعد الشهرة التي نالها من وراء “سيلفي” مع خاطف الطائرة المصرية ، فتحت هذه الأخيرة أبواب النجومية في وجه الشاب البريطاني بنيامين إينس، وذلك بعد أن قررت إدارة برنامج “Celebrity Big Brother” ضمه إلى عرضها المقبل.

ووفق ما أفادت به صحيفة “دي صان” البريطانية اليوم الاثنين، قرر المشرفون على برنامج الواقع الشهير ضم إينس البالغ من العمر 27 سنة إلى الفريق، معتبرين أن شجاعته تؤهله ليكون احد أبطال الموسم المقبل للبرنامج.

وجاء قرار الإدارة، بعد الشهرة التي حققها الشاب البريطاني بسبب صورة السلفي التي التقطها مع خاطف الطائرة المصرية في مطار “لارنكا” في قبرص، وذلك بعد أن أجبر الخاطف ربان الطائرة على تغيير مسار الرحلة التي كانت ستربط الإسكندرية بالقاهرة.

هذا وعرفت الصورة التي جمعت الشاب البريطاني وخاطف الطائرة المصرية، الذي كان يضع حزاما ناسفا اتضح فيما بعد أنه مزيف، انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وتناقلتها وسائل الإعلام العربية والغربية.

هذا وكانت طائرة مصرية تابعة لخطوط مصر للطيران، قد تعرضت لعملية اختطاف من طرف شخص إدعى أنه يضع حزاما ناسفا تحت ملابسه الداخلية، حيث أجبر طاقم الطائرة على راسه الربان، على تغيير مسار الرحلة باتجاه قبرص.

ولعل صرة السلفي التي التقطها الشاب البريطاني مع الخاطف خلفت العديد من ردود الفعل الساخرة في صفوف المتفاعلين مع القضية.

إقرأ أيضا:شرب الشاي والتقاط صورة مع الخاطف..مواقف ساخرة من الطائرة المصرية