صدمة عمال بعد اكتشاف حيتين ضخمتين في صندوق كهرباء

سعد الدين لمزوق
2016-04-10T14:57:03+01:00
فن وثقافة
سعد الدين لمزوق9 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صدمة عمال بعد اكتشاف حيتين ضخمتين في صندوق كهرباء
صورة الحيتين داخل الصندوق الكهربائي

لم يصدق عمال كهرباء في مدينة مورغانتون بولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية ما رأوا بعد ان اكتشفوا وجود حيتين ضخمتين في صندوق كهرباء.

وعلت الصدمة وجوه العمال الذي فوجئوا بوجود حيتين ضخمتين داخل الصندوق. وبالرغم من كون المخلوقين كانا ميتين، إلا أن تواجدهما داخل صندوق الكهرباء دفع العمال إلى طرح علامات استفهام كبيرة.

ونشر العمال صورة للحيتين على موقع “فايسبوك” حيث أنه وبالرغم من كونهما كانتا ميتتين، بدا منظرهما مخيفا.

إقرأ أيضا: جرذ بحجم طفل صغير..هل شاهدت أكبر منه من قبل؟
وعلق مدير الخدمات الكهربائية بالمنطقة على الحادث بأن صار من الاعتيادي لعماله أن يجدوا حيات ميتة في صناديق الكهرباء، مضيفا أن هذه واحدة من الحالات.

والمثير في الأمر هو ما تناقلته الصحافة بخصوص سبب الوفاة، حيث عمدت إحدى الحيتين إلى عض سلك كهربائي في حين كانت الحية الأخرى تعض ذيل زميلتها، لتصاب الحيتان معا بصعقة كهربائية قضت عليهما.

ودعا مدير الخدمات الكهربائية في مورغانتون السكان إلى مزيد من اتخاذ الحيطة والحذر لأن تسلل الحيات إلى داخل صناديق الكهرباء يعني أنها قادرة على التسلل إلى داخل المنازل.

كما نصح مدير الخدمات الكهربائية القاطنين بالتأكد من أن صناديق الكهرباء مقفلة بغية تفادي تسلل ضيف غير مرغوب فيه مثل هاتين الحيتين إلى داخل الصندوق.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق