تعرف على الكعكة المائية التي ستغزو الاسواق الأمريكية

آمال الزاكي
فن وثقافة
آمال الزاكي4 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تعرف على الكعكة المائية التي ستغزو الاسواق الأمريكية

تتميز الكثير من المأكولات اليابانية بالغرابة، سواء على مستوى الشكل أو المكونات، ولعل أحدثها هي الكعكة المائية الشفافة والشبيهة بقطرة الماء.

وحسب ما نشره موقع “هافينتون بوست” الأمريكي، انتشرت في الآونة الأخيرة باليابان، كعكة جديدة شبيهة بقطرة ماء، والتي تتميز بشفافية عالية نظرا إلى احتوائها على مكون الأجار الذي يعد بديلا نباتيا لمادة الجيلاتين.

وحسب الموقع الأمريكي، يعتمد صنع الكعكة الشفافة بالأساس على مكون الماء إلى جانب نوعين من النكهات والتوابل التي ترفق مع طبق التقديم، الأول هو “كيناكو” أو فول الصويا المحمص، والثاني هو الدبس الشبيه بالسكر.

الكعكة المائية

وأضاف الموقع، أن دارن وونغ مبتكر الكعكة المائية أصبح يفكر في نقل هذا المنتجالجديد إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل بيعها في المتاجر وذلك مع الحفاظ على شكلها الكروي، وخاصية الشفافية التي تتميز بها.

وأكد مبتكر الكعكة أن مذاقها شبيه إلى درجة كبيرة بالماء، إلا أن تميزها يكمن في شكلها الشفاف وانزلاقها في الفم واللسان، إضافة إلى أنها خالية من السعرات الحرارية التي يخشاها عدد من المستهلكين.

إقرأ أيضا:أغلى كعكة في العالم بـ75 مليون دولار

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق