شابة صينية تنجب أثناء مباراة وتتخلى عن طفلتها لمتابعة التصوير

آمال الزاكي
فن وثقافة
آمال الزاكي1 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شابة صينية تنجب أثناء مباراة وتتخلى عن طفلتها لمتابعة التصوير

أنجبت شابة صينية طفلتها في دورة للمياه داخل ناد رياضي، قبل أن تقوم بوضعها في منطقة مجاورة لتتمكن من العودة لمتابعة مباراة لكرة الطائرة التي كانت تصورها.

ووفق ما ذكرته وسائل الإعلام الرسمية، كانت الفتاة الصينية منهمكة بتصوير مباراة لفريقين متنافسين في مدينة “تشانغشينغ” التابعة لمقاطعة “تشيجيانغ” شرق الصين، حين باغتتها أوجاع المخاض، حيث قررت إنجاب طفلتها في دورة المياه ووضعها في مكان قريب للنادي لتتمكن من العودة لإكمال تصوير المباراة.

وحسب ما تناقلته الصحف المحلية، عثر عابر سبيل على الطفلة التي تم وضعها في مكان خال، قبل أن يقتفي أثر والدتها من آثار بقع الدم التي كانت على الأرض.

وأكدت الصحف المحلية أن السلطات عملت على نقل الأم والطفلة إلى المستشفى من أجل الوقوف على حالتهما الصحية، مشيرة إلى أن سلوك الشابة جاء نتيجة للخوف من عدم إتمامها مهمة تصوير المباراة.

هذا وتتعدد حالات التخلي عن الأطفال حديثي الولادة في الصين، وذلك نتيجة للضغوط المالية والاجتماعية، إضافة إلى أن الإنجاب خارج مؤسسة الزواج من الأمور المرفوضة في المجتمع الصيني.

إقرأ أيضا:حامل تضع مولودها ساعة واحدة بعد علمها بالامر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق