الرئيسية / بانوراما / جرذ بحجم طفل صغير..هل شاهدت أكبر منه من قبل؟
جرذ بحجم طفل صغير
مواطن بريطاني وهو يحمل الجرذ الضخم

جرذ بحجم طفل صغير..هل شاهدت أكبر منه من قبل؟

قد لا تكون ممن يخشون الفئران أو حتى الجرذان في أحجامها العادية، لكن عندما تجد نفسك أمام جرذ بحجم طفل صغير، فأقل شيء يمكن أن تصاب به هو الدهشة إن لم يكن الرعب.

الدهشة على الأقل هي ما أصابت البريطاني توني سميث عندما وقعت عيناه على جرذ عملاق بضواحي العاصمة لندن.

فخلال نوبة عمل عادية لهما كعاملي غاز شمال لندن، لمح سميث وصديقه الجرذ المذكور ميتا عند أحد الأشجار بالقرب من حديقة لألعاب الأطفال.

وصرح سميث أنه وصديقه فكرا في وضع الجرذ الضخم في سلة القمامة قبل أن ينتبها إلى عدم تفويت هذه الفرصة وتخليد الذكرى من خلال التقاط صورة مع القارض الضخم. فطبعا قد تحصل لك مرة في العمر أن تصادف جرذا من هذا الحجم.

إقرأ أيضا: زواج أشباح..سرقة جثث نساء في الصين “لتزويجهن” بالموتى
ورفع سميث الجرذ بإحدى الكماشات التي يستخدمها في العمل، حيث تظهر الصورة الحجم الكبير للجرذ.

وبعد قياسه اتضح أن الجرذ الضخم يبلغ طوله أزيد من متر باحتساب الذيل، في حين يبلغ وزنه حوالي 11 كغ.

وقال العامل البريطاني، “هذا أكبر جرذ رأيته في حياتي”، مضيفا أنه يملك كلبا وقطة في المنزل وأن الجرذ يعد أكبر منهما معا مجتمعين.

من جانب آخر، وبالرغم من أن الصورة تجعلنا نفترض أننا فعلا أمام جرذ بحجم طفل صغير، شكك البعض في كونه الحجم الحقيقي للجرذ تم التلاعب به بالكاميرا.

وكتب بعض القراء على موقع “تويتر” تغريدات اعتبروا فيه أن حجم الجرذ تم تضخيمه من خلال تقريب الكاميرا إليه ليبدو بحجم أكبر مما هو عليه في الواقع.

بيد أن البعض الآخر اعتبر أنه حتى مع افتراض التلاعب بحجم الجرذ بالكاميرا، إلا أنه يبقى مع من الواضح أن هذا الجرد ضخم فعلا.