صور لأكثر الحيوانات المفترسة التي تعيش صداقة أسطورية

صفاء صبري
2016-03-04T13:02:52+00:00
فن وثقافة
صفاء صبري4 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صور لأكثر الحيوانات المفترسة التي تعيش صداقة أسطورية

تجمع بين الحيوانات المفترسة في العادة علاقة من المنافسة والعداوة والصراع على الفرائس وعلى مناطق النفوذ، وغالبا ما يدخلون في عراكات وصراعات قوية وقاتلة أحيانا، لكن الغريب أن بعض الحالات رصدت صداقات قوية بين أكثر الحيوانات ضراوة، آخرها صداقة تجمع بين ثلاثة حيوانات تنتمي لفصائل مختلفة، تعيش في إحدى ملاجئ الرعاية وتجمعها صداقة أسطورية منذ حوالي 15 عاما.

وتعود القصة إلى ملجأ “سفينة نوح” في جورجيا الذي أنقذ عام 2001 دبا أمريكيا يدعى “بالو” وأسدا إفريقيا يدعى “ليو” ونمرا بنغاليا يدعى “شريخان”، وكانت أعمارهم لا تتجاوز العام الواحد، وتم العثور عليهم عن طريق الشرطة في الطابق السفلي من منزل في أتلانتا بولاية جورجيا خلال مداهمة وكر للمخدرات.

وتم العثور على الحيوانات المفترسة الثلاثة في حالة سيئة، حيث احتجز ليو في قفص صغير جدا وتعرض لجرح في أنفه، في حين كان الدب بالو أصيب بجروح عميقة بسبب قيوده، واحتاج إلى عملية جراحية لإزالة القيود وشفاء هذه الجروح بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

المزيد: حيوان ابخص… من أغرب حيوانات العالم

1
3
4
5
7
8
9
10

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق