صورة. الملك يقتني مجلة وهذا ما دار بينه وبين مهاجر مغربي في باريس

عبد اللطيف الصلحي
2015-11-25T13:31:23+00:00
سلايد شوفن وثقافة
عبد اللطيف الصلحي25 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صورة. الملك يقتني مجلة وهذا ما دار بينه وبين مهاجر مغربي في باريس

نشر سفيان البحري، الذي يدير صفحة “الملك محمد السادس” عبر الفيسبوك، مؤخرا، صورة جديدة للملك محمد السادس في العاصمة الفرنسية باريس، رفقة أحد أفراد الجالية المغربية، وعلق عليها مدونا: “الملك محمد السادس: الحمد لله أنا بخير وعلى خير”.

ويظهر الملك في الصورة مع مهاجر مغربي، يدعى نور الدين (الموجود في الصورة رفقة الملك)، الأخير أكد لمدير صفحة محمد السادس سفيان البحري، أنه التقى الملك في مكتبة Publicis Drugstore بشارع الشانزلزيه باريس، وقال معلقا على اللقاء: “ألقيت عليه التحية وسألته عن حالته الصحية، فأجابني أنه بخير وعلى خير وكان لطيفا معي“.

وأضاف نور الدين، الذي يعمل تاجرا في باريس و ينحدر من أصول أمازيغية: ”كان الأمير مولاي رشيد يرافق سِيدنا لكنه لم يدخل للمكتبة، كان هنالك خمسة حراس للملك بلباس مدني فرنسيان و ثلاثة مغاربة“.

وأفاد نور الدين لـ سفيان البحري: ”طلبت من ملكنا صورة فقبل طلبي بصدر رحب، حاولت أخذ سيلفي لكن الملك محمد السادس أمر أحد حراسه إبراهيم بأن يأخذ مني الهاتف ويلتقط لنا الصورة التذكارية، بعد ذلك اشترى ملكنا المجلة التي يحملها في يده وغادر المكتبة“.

ph93

إقرأ أيضا: العاهل البلجيكي يتصل بالملك محمد السادس ملتمسا التعاون الأمني والإستخباراتي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق