الرئيسية / بانوراما / “متسولة مليونيرة” رفضت التخلي عن مهنتها!
متسولة

“متسولة مليونيرة” رفضت التخلي عن مهنتها!

يبدو أن مهنة التسوّل أصبحت من المهن التي تدرّ على أصحابها أموالاً طائلة جدا، لدرجة أنه يصعب تركها حتى بعد الوصول الى درجة الثراء، وتحقيق مبالغ مالية هائلة جدا. وفي أحد الأحياء في مدينة جدة بالسعودية فوجئ السكان بأن متسولة حيهم الفقيرة، خلفت وراءها ثروة هائلة، بعد رحلة تسول طويلة استمرت قرابة 25 عاما.
وبحسب صحيفة محلية سعودية، فقد توفيت العجوز السعودية عن عمر ناهز الـ 100 عام في منزلها الواقع في حي البلد، وما ان جرى نقل جثتها إلى المستشفى حتى اكتشف أهل الحيّ أن العجوز تمتلك ما يقارب ثلاثة ملايين ريال سعودي ومجوهرات وجنيهات ذهبية بقيمة مليون ريال.
ليس هذا فقط، فالعجوز تمتلك عقارات سكنية، وهي وحيدة لا قريب لها ولا وريث، وذلك بحسب أحد سكان الحي المقربين من السيدة عيشة، المتسولة المليونيرة.
وقال الشخص المقرب “تربيت معها في ذات الحي منذ أن كنت صغيرا، ولم يكن لها أنيس أو أهل غير والدتها وأختها اللتين ظلتا تمارسان حرفة التسول مع عيشة، ويجمعن الأموال ويحفظنها حتى وصلت الثروة إلى ما هي عليه الآن”.
وأضاف: “طلبت من السيدة عيشة التوقف عن التسول بعد أن كشفت لي عن حجم ثروتها، لكنها رفضت وتذرعت بأنها تحسب حسابا لغدر الزمن” مشيراً إلى أنها “أوصته قبل رحيلها بتسليم الأموال والمجوهرات إلى الجهة المعنية في الدولة”.

للمزيد: متسول مصري يستثمر أمواله في البورصة