الرئيسية / بانوراما / مديرة سعودية تقدم أغرب قائمة حوافز للموظفات
حوافز1

مديرة سعودية تقدم أغرب قائمة حوافز للموظفات

في بادرة فريدة من نوعها، أقرت مديرة مدرسة شمال السعودية لائحة حوافز للمعلمات والموظفات بالمدرسة، تنوعت ما بين هواتف وعشاء فاخر في مطعم وسبيكة ذهب وتذاكر طيران.
وكانت مديرة المدرسة المتوسطة الثالثة بنات برفحاء بمنطقة الحدود الشمالية قد نشرت لائحة بالجوائز في حال تميزهن في استراتيجيات التدريس وعدم غيابهن وتعاونهن مع إدارة المدرسة، وفقاً لصحيفة عاجل الإلكترونية السعودية.

للمزيد:معلمة تعاقب طالباتها بالحرمان من “المكيف”

وجاء في لائحة مديرة رفحاء أن عدم الغياب لفصل دراسي كامل تكون جائزته هاتف آي فون، والتميز في المناوبة لمدة شهر كامل شهادة شكر وإعفاء من المناوبة للشهر التالي، فيما كانت جائزة الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف لمدة شهر كامل شهادة شكر وهدية قيِّمة.

حوافز2

أما جائزة “عشاء في مطعم فاخر لشخصين”، فهي للمتميزات في استخدام استراتيجيات التدريس لفصل دراسي كامل، والتميز في سجلات الإنجاز “هاتف غالكسي”، والتميز في الأنشطة المنفذة “3 برامج على الأقل” جهاز آي باد، والتعاون مع إدارة المدرسة والزميلات “خطاب شكر وأسبوع ذهبي للمعلمة”، والأعمال التطوعية جائزتها خطاب شكر وسبيكة ذهب.
ووجدت الحوافز التي حددتها مديرة رفحاء إشادة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعية التي تناقلت تلك الحوافز، وتمنت أن يقتدي بها مدراء ومديرات المدارس بالمملكة، كتحفيز وتشجيع للمعلمين والمعلمات كما لاقت استحسان وزير التعليم بالسعودية الدكتور عزام الدخيل الذي أعاد نشر تغريدة تكشف عن تفاصيلها.