“آبل” تكشف عن هاتف “آيفون 6” في أغسطس

صفاء صبري
فن وثقافة
صفاء صبري11 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“آبل” تكشف عن هاتف “آيفون 6” في أغسطس
cc8167bb5c8ade3fe89e8c729df5d102 - مشاهد 24

 

تكشف شركة “آبل” النقاب عن الجيل الجديد من هاتفها الذكيّ “آيفون” في شهر آب/أغسطس المقبل، وذلك قبل الموعد المعتاد كل عام.

وأفادت صحيفة “إيكونوميك ديلي نيوز”، أن الطراز الذي سيأتي بحجم 4.7 بوصة من هاتف “آيفون 6” المُرتقب، سيصل إلى المتاجر في آب/أغسطس المقبل، من دون أن تُحدّد ما هي الأسواق التي سيصل إليها الهاتف أولًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن طراز 5.5 بوصة أو 5.6 بوصة من الهاتف سيجري إطلاقه في شهر أيلول/سبتمبر المقبل، تمامًا كما اعتادت شركة “آبل” مع الإصدارات السابقة من هاتفها الذكيّ، موضحة أن الشركة قد تُنتج 80 مليون وحدة من “آيفون 6” خلال العام الجاري.

وقد أكّدت مصادر تنتمي إلى سلسلة مورّدي “آبل”، في وقتٍ سابق، أن الشركة تعتزم إطلاق طرازين من هاتفها الذكيّ “آيفون 6″، الأول بقياس 4.7 بوصة، والثاني بقياس 5.5 بوصة.

ورأى المراقبون، أن توجّه “آبل” نحو إطلاق إصدارات بشاشات أكبر من 4 بوصة، قد يُساعدها على استعادة حصّتها في سوق الهواتف الذكيّة، التي انتزعتها منها شركات أخرى مثل “سامسونغ”، التي استجابت لرغبات العملاء في إطلاق أجهزة بشاشات كبيرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق