الرئيسية / بانوراما / بالصور: أجمل الجزر اليونانية لقضاء شهر العسل
196

بالصور: أجمل الجزر اليونانية لقضاء شهر العسل

اليونان من المناطق التي تزخر بطبيعة خلابة ومناظر رومانسية تجعل منها الوجهة الأمثل لقضاء شهر العسل، وهي تعد بداية مثالية للعروسين للإنطلاق في الحياة الزوجية بمعنويات عالية وأمل كبير في علاقة مستقرة وهادئة.

تعرفوا على أشهر الجزر الخلابة في اليونان وأكثرها رومانسية:

المزيد: أفضل 10 جزر في العالم من وجهة نظر المسافرين

– جزيرة سانتوريني

125047alsh3er

تتمتع جزيرة سانتوريني بأجمل المناظر الطبيعية،وتتميز فنادقها بهندستها الفريدة والمطلّة على الشواطئ الرمليّة الخلابة، حيث يمكن للعروسين الاستمتاع والسباحة وقضاء أجمل الأوقات الرومانسية مع غروب الشمس.

– جزيرة ميكونوس

196

بالإضافة إلى بحرها الرائع وطقسها الخلاب، تتمتع جزيرة ميكونوس بحياة ليليّة فريدة، حيث يمكنك السهر وتذوق أشهى المأكولات اليونانية، كما يمكنك الاستفادة من التسوق وشراء الهدايا للأقارب والأصدقاء.

– جزيرة ساموس

Samos-island

جزيرة ساموس هي أفضل وجهة للإسترخاء بعد ضغوطات تحضيرات الزفاف، حيث تتميّز بالشواطئ الهادئة، الطبيعة الخلابة، المناظر الساحرة، الفنادق الفخمة والحياة الليلية المسليّة.

– جزيرة رودس

159775

تتميّز جزيرة رودس بروح المغامرة حيث يمكنك القيام بالنشاطات المائية كالسباحة والغطس كما يمكنك التمتع بالتسوق والسهر في شوارعها بين أشجارها الخضراء وتحت نجومها اللماعة.

جزيرة كوس

Kos-Island

إذا كنت من محبي المعالم الأثرية واكتشاف أهم المدن التاريخية يمكنك زيارة جزيرة كوس في اليونان إذ أنها تحتوي على معالم تاريخية رائعة، كما يمكنك الاستفادة من شواطئها الخلابة وأسواقها المتنوعة.