الرئيسية / موازين / تجسست على هاتف زوجها والنتيجة..دفع غرامة والترحيل من البلاد
التجسس

تجسست على هاتف زوجها والنتيجة..دفع غرامة والترحيل من البلاد

هاتف بكلمة سر…من أكثر الأمور التي تدفع المرأة إلى التساؤل عما يخفيه زوجها وراء كلمة السر، ما يدفعها في كثير من الأحيان إلى محاول التجسس على الهاتف وخرق خصوصية الزوج، فعل قد يجرها إلى المحاكم كما حدث مع امرأة في الإمارات.

وفق ما أفادت به صحيفة “غولف نيوز” يوم أمس الأربعاء، تم الحكم على امرأة في إمارة عجمان بغرامة بآلاف الدراهم بالإضافة إلى حكم بالترحيل من البلاد، وذلك بعد أن وجهت لها تهمة خرق خصوصية زوجها والتجسس على هاتفه الخلوي دون إذنه.

وحسب الصحيفة الناطقة بالانجليزية، أمرت محكمة الجنايات في إمارة عجمان بتغريم الزوجة المغتربة 150 ألف درهم أي ما يناهز 40843 دولارا، بالإضافة إلى أمر بالترحيل من البلاد.

وفي تصريحات له، أوضح محامي الزوجة أن موكلته وجهت تهمة الخيانة إلى زوجها، كما أنها اعترفت بتجسسها على هاتفه المحمول دون علمهن حيث تمكنت من نقل مجموعة من الصور إلى هاتفها والتي تثبت صحة كلامها.

هذا وقالت “غولف نيوز” أنه وبعد اكتشاف أمر التجسس على هاتفه الخاص، أقدم الزوج على رفع دعوى قضائية في حق زوجته أمام محكمة الجنايات التي أدانتها الخميس الماضي، وفاق لقانون مكافحة الجرائم الإلكترونية الذي يدين الاعتداء على خصوصية الأشخاص.