الرئيسية / مشاهد24 TV / الأولى تواصل عرض “وعدي” و”مرحبا بصحابي” للموسم الثاني
الأولى تواصل عرض "وعدي" و"مرحبا بصحابي" للموسم الثاني

الأولى تواصل عرض “وعدي” و”مرحبا بصحابي” للموسم الثاني

تواصل القناة الأولى، عرض الجزء الثاني من مسلسل “وعدي” الذي سجل نسبة متابعة كبيرة خلال الموسم الماضي، وتدور أحداث هذا الجزء حول الكثير من التغييرات والأطوار غير المتوقعة بعد أن تفقد مينة ذاكرتها إثر حادثة سير، لتطرأ مستجدات على حالة الشخصيات، خاصة علاقة مينة وعلي، مع ظهور شخصيات جديدة كيونس ونادية التي تؤثر على سير الأحداث.
السلسلة من إخراج ياسين فنان، ومن بطولة أسامة بسطاوي و صفاء احبيركو وسمية أكعبون وطارق بخاري وأحلام الزعيمي عبد السلام بوحسيني وآخرون.
كما تضرب “الأولى” للمشاهدين موعدا مع الجزء الثاني من السلسلة الكوميدية “مرحبا بصحابي”، من إخراج علي الطاهري وتمثيل الحسين بنياز ومصطفى الزعري والمحجوب الراجي وصلاح الدين بن موسى وفاطمة وشاي ومراد العشابي وعمر لطفي وفرح الفاسي ونعيمة إلياس وآخرون.
ومن الأعمال الجديدة التي تقترحها الأولى على مشاهديها سلسلة “نعام ألالة” المقتبسة من واقع الحياة الاجتماعية، وتحكي قصة فتاة شابة تبحث عن أبيها المجهول الذي غادر أسرته منذ زمن طويل بنية الهجرة إلى إيطاليا ولم يترك وراءه أثرا.
تضطر الفتاة ذات الأصول الريفية للسفر إلى الدار البيضاء لتخوض معارك اجتماعية، من أجل الوصول إلى هدفها والانتقام لعائلتها.
تقيم “حياة” مع ثلاثة فتيات (السعدية، رقية وإيمان)، كل واحدة منهن لها قصة مختلفة وغاية خاصة، شاءت الظروف أن تجمعه في بيت واحد ليواجهوا واقعا ليس بالسهل. السلسلة من إخراج زكية الطاهري وتمثيل مريم الزعيم ونعيمة إلياس وبشرى اهريش ومحسن مالزي…
وتعرض “الأولى” في رمضان سلسلة “ولد صفية”، التي تحكي قصة امرأة أخفت حملها عن عائلتها وأقاربها من الرجل الذي أحبته دون الزواج به، والذي تخلى عنها لتلقى نفسها وحيدة بعد إنجاب المولود الجديد. السلسلة من إخراج يونس الركاب وتمثيل محمد خيي وعادل أبا تراب ومحمد الخياري.
وتقدم “الأولى” مجموعة من السلسلات الهزلية أيضا، من بينها “ميستر سانسور”، التي تتحدث عن حامل أمتعة بفندق فاخر بمدينة مراكش، يلتقي يوميا ببهو الاستقبال بنماذج مختلفة من الزبائن ويحمل أمتعتهم ويصاحبهم إلى غرفهم عبر المصعد المؤدي للغرف. وتختلف المواقف مع اختلاف الزبائن.
السلسلة من إخراج محمد عهد بنسودة وبطولة بنعيسى الجيراري وبشرى اهريش وعمر العزوزي، إضافة إلى سلسلة “ستون لكلام” من إخراج منصف مالزي وتمثيل يوسف الجندي وهند السعديدي.
أما على مستوى الأفلام التلفزيونية، فتقدم “الأولى” مجموعة متنوعة من الأفلام الجديدة هي “أحلى حصلة” من إخراج هشام الجباري، وتمثيل عادل أبا تراب وعبدالصمد مفتاح لخير وهشام الوالي.
“سوء فهم” من إخراج ياسين فنان وبطولة إدريس الروخ وسعيد باي وفاطمة الزهراء بناصر وسعد التسولي ويوسف الجندي.
“لبس قدك”، من إخراج محمد مونى وبطولة عمر لطفي ومريم بكوش وزهور السليماني، و”نون النسوة”، من إخراج محمد علي المجبود، وتمثيل طارق بخاري وتيليلا ورفيق بوبكر.
وسيكون المسرح حاضرا في رمضان على شاشة “الأولى” بـ”دورة محمد الجم”، من خلال عرض للمسرحيات الأكثر نجاحا للفنان محمد الجم مساء كل السبت.