الرئيسية / مشاهد24 GIF / ندبات وجروح لا تُنسى على وجوه شخصيات هوليوودية شهيرة.. 11 صورة تحكي أسرارها

ندبات وجروح لا تُنسى على وجوه شخصيات هوليوودية شهيرة.. 11 صورة تحكي أسرارها

هارى بوتر فى سلسلة أفلام Harry Potter والندبة الغريبة فى مقدمة راسة والتى كانت فى البداية مؤلمة عندما يقترب من الشر، وهى التى تربطه بأمير الظلام فولدمورت، لنكتشف فى النهاية أن هارى وهو احد التمائم التى يحافظ فولدمورت على حياته من خلالها، قدم الشخصية دانيال رادكليف.

Scars

الجوكر من فيلم The Dark Knight الندبة الأبشع والتى تحمل فى طياتها سخرية مريرة لأنها على شكل إبتسامة واسعة، لكنها فى الوقت نفسة تحمل ألم بسبب موقعها ومجرد تخيل كيف حصل عليها الجوكر مخيف بقدر ما تبث شخصيته الخوف، قدم الشخصية الراحل هيث ليدجر.

Scars

مارف من فيلم Sin City على الرغم من كونه من الأخيار فى الفيلم الا انه محب للقتال، يعشق الندبات على وجهه ولا يبالى بها، عندما يدخل فى عراك لا يكون الا فى مواجهة أكثر من خصم فى وقت واحد، قدم الشخصية فى الفيلم ميكى رورك.

Scars

تونى مونتانا من فيلم Scarface والندبه المميزة للشخصية فى الجانب الأيسر من الوجه والتى أصبحت علامة ترهيب للاعداء، تونى مهاجر إلى أمريكا هرب من الجحيم ليصنع جحيمه الخاص فى أرض الأحلام، الندبة دللت على شراسة الشخصية التى قدمها آل باتشينو.

Scars

إدوارد من فيلم Edward Scissorhands ندوب صغيرة تغطى الكثير من المواضع فى وجهه، الندبات تجعله أقرب للاخرق الذى لا يجيد إستعمال يديه بشكل محترف لكنه على الرغم من مظهره الذى قد يبدو مرعبًا الا انه خير وسوى أكثر من اغلب المحيطين به، قدم الشخصية جونى ديب.

Scars

فريدى كروجر من سلسلة أفلام A Nightmare on Elm Street الوحش الذى يتسلل للأطفال من بوابة أحلامهم، الندبات فى وجهه ناتجه من حروق البخار التى قضت على جلده تقريبا وتركت الياف العضلات تحتها ظاهرة، وهى سبب موته بعد محاصرته من قبل مجموعه من أباء الاطفال الذين خطفهم وأستغلهم فى غرفة مراجل، ليعود بعدها من الجحيم ليستمر فى خطف الاطفال، قدم الشخصية روبرت أنجلند.

Scars

بوب بارينز من فيلم Platoon من حجم وشكل الندبة التى تغطى الجانب الأيسر من الوجه كيف أن بوب مجنون وشاهد من الاهوال الكثير مع أحداث حرب فيتنام التى يشارك فيها فنحن امام شخصية ليست سويه على الاطلاق، قدم الشخصية توم بيرينجر.

Scars

ميسون فيرجر فى Hannibal أحد ضحايا السفاح وآكل لحوم البشر دكتور هانيبال ليكتر، لكنه ليس ضحية بالمعنى المفهوم، هو أكثر شرًا من هانيبال مغرم بتعذيب الأطفال وشرب الخمر مخلوط بدموعهم، الندبات أحدثها لنفسه بعد ان خدره هانبيال وأقنعه بتقطيع وجهه وأطعمه اياه، قدم الشخصية جارى أولدمان.

Scars

على اليسار أرنست ستافرو عدو جيمس بوند فى سلسلة الأفلام الشهيرة والضخمة، وعلى اليمين دكتور إيفل عدو أوستن باورز المحاكاة الساخرة والكوميدية من جيمس بوند، أرنست ظهر فى فيلم You Only Live Twice وقدمه دونالد بليسينز، ودكتور إيفل فى Austin Powers: International Man of Mystery وقدمه مايك مايرز.

Scars

ألدو رين فى Inglourious Basterds والندبة الضخمة على عنقه، والتى تصوره كشخص تعرض للكثير فى حياته وكونه فى معسكر الحلفاء لا يجعلة أقل دموية من النازى فى معسكر المحور، فهو دموى يسلخ فروة شعر أعدائه، قدم الشخصية براد بيت.

Scars