صور

1- يبدو أن هذه الطفلة قررت الاستحمام وظنت أن هذا المكان هو بمثابة حمام سباحة صغير يناسبها. لكن يا صغيرتي ثقي بأن هذا المكان هو آخر مكان قد تريدي التواجد فيه بعد أن تفهمي حقيقته.


2- جميل أن تعطف على الحيوانات يا صغيري وإشرافك على إطعام هذا الكلب لهو عمل نبيل، لكن هذا الطبق وهذا الطعام مخصص للكلب ولا يجب أن تأكل منه، حتى إن الإنسان لا يأكل بهذه الطريقة مطلقاً.


3- هذه المهارة جيدة ولا أستطيع أن أخفي أنني شخصياً قمت بها وأنا صغير حيث إن الجسم يكون في ألين حالة في هذه المرحلة لكن لا تتمادى فيها يا صغيري حتى لا تسبب الأذى لنفسك.


4- لا بد وأن هذا الطفل أخبر أبويه بأنه قد صدمته شاحنة! مهلاً يا عزيزي فنحن نعرف أنها شاحنة من البلاستيك وليست شاحنة حقيقية ومن المؤكد أنها لم تصبك بأي مكروه فلا داعي للتمثيل.


5- فن التنكر فن جميل ويمكنك أن تنمي مهارتك فيه وأن تحاول تجربته على نفسك تحت إشراف والديك ثم تغسل وجهك لإزالة آثاره. لكن في كل الأحوال هذا الفن لا ينطبق على الحيوانات ولا يجب أن تجرب الألوان على وجه قطتك فهذا سوف يؤذيها بالتأكيد.


6- قد يكون طعم زبدة الفول السوداني جميل لكن هذا ليس مبرر لكي تلطخي جسدك وملابسك بها بهذا الشكل المضحك يا صغيرتي. على كل حال يبدو من تعبيرات وجهك أنك تريدين المزيد وإلا….


7- كنا نلعب هذه اللعبة ونحن صغار بأن كنا نختبيء تحت الغطاء، لكن بالطبع كان ذلك في مكان أنظف من هذا، فهذا المكان لا يصلح مطلقاً لأن يكون مكان للعب مثل هذه اللعبة يا عزيزي.


8- معظم الأطفال يحبون الشيكولاتة وهذا جيد، لكن عليك أن تعرف أن الشوكولاتة لا يُفترض بها أن تحل محل طلاء الأخشاب وتفعل هذا الذي فعلته بالطاولة بالإضافة إلى تلطيخ ملابسك ووجهك بهذه الطريقة المضحكة.


9- يبدو هذا الطفل في مزاج سيء اليوم حتى إنه لم يرحم دميته وكأنه عازم على فصل رأسها عن باقي جسدها. لا تخف يا عزيزي لن نحكي ما رأيناه للشرطة أرجوك لا تضعنا في قائمة الأشخاص الذين سوف تنتقم منهم.


10- أن تتفرج على شيء في الجوال هذا عادي جداً، لكن مجال الرؤية بهذه الطريقة المقلوبة لا أعتقد أنه أنسب وضع لرؤية الأشياء فرقبتك ونظرك سوف يتأذون بسبب هذا الوضع الصعب.