الرئيسية / عالم المرأة / اتجاهات تطغى على موضة أحذية الخريف
shoes-legs-autumn-leaves-railroad-macro-photo-wallpaper-2560x1600

اتجاهات تطغى على موضة أحذية الخريف

تروج هذا الخريف 3 اتجاهات في موضة الأحذية النسائية، وهي مستوحاة من الليل والضباب والنعال السميكة ومفردات رعاة البقر.

فيما يلي إطلالة على هذه الاتجاهات:

المزيد: موضة الستينيات تعود في خريف2015

قال خبراء معرض الأحذية الألماني GDS إن ألوان الليل تهيمن على موضة الأحذية هذا الخريف، مثل الأسود والأزرق الداكن والبنفسجي والأحمر الكاردينالي الداكن.

كما تكتسي الأحذية بألوان الضباب، الذي يغلف الأجواء خلال فصل الخريف، أي الألوان الباردة المائلة للأزرق والرمادي، مثل ألوان الجرانيت والرخام والحصى.

وبالإضافة إلى ذلك، تستلهم موضة الأحذية ألوان الأشجار خلال فصل الخريف حيث تطل الأحذية بدرجات البني والأصفر الدافئة، مثل الكراميل والعسل الأبيض والكهرمان، بالإضافة إلى الكونياك والبني الداكن.

وتزدان الألوان الداكنة هذا الموسم ببعض العناصر التي تُضفي عليها لمسة جاذبية، مثل الترتر أو الطلاء اللامع أو نقوش الحيوانات، كنقوش الزواحف.

وتزخر موضة الأحذية هذا الخريف بمفردات رعاة البقر حيث أنها تزدان بالأربطة والأبازيم ونقوش الكاروه والأهداب.

كما تتجمل الأحذية بالفرو السميك من الداخل والخارج على حد سواء، والذي يُضفي على المظهر لمسة جاذبية، بالإضافة إلى الإحساس بالدفء.

وتمتاز الموديلات الرياضية بنعل سميك وعريض، وذلك من أجل التمتع بالثبات والاستقرار أثناء المشي على الطرقات، التي يكسوها الوحل خلال هذا الوقت من العام.

ويرى خبراء معرض الأحذية الألماني GDS أن الأحذية ذات النعل السميك تتناغم مع موضة السراويل الرائجة بقوة هذا الموسم، والتي تمتاز بأرجلها الواسعة. أما أحذية الباليرينا المسطحة أو الأحذية ذات الكعب العالي النحيف فتتوارى تحت هذه السراويل.