تعرفوا على أنواع الخيانة عند المرأة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري26 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تعرفوا على أنواع الخيانة عند المرأة

تنتج الخيانة الزوجية عن نمط حياة معين حيث يطغى الروتين والملل على الحياة الزوجية دون أن يقوم الزوجين بإجراءات لتحسينها. فيصبح الفراغ أكبر وتكون الخيانة هي النتيجة.

تختلف أنواع الخيانات النسائية حسب العوامل المسببة لها، أبرزها:

المزيد: 10 علامات تدل على أنه يريد الزواج منك!!

– الخيانة الانتقامية٬ التي تأتي نتيجة خيانة الشريك، فتقوم المرأة بدورها بالخيانة وقد تكون العلاقة خالية من أية مشاعر أو حنان وهدفها الانتقام.

– الخيانة العاطفية٬ التي تكون في أغلب الاحيان ناتجة عن عدم الصراحة وقلة الثقة بين الشريكين. إذ تشعر المرأة بقلة الامان وبالاهمال ما يجعلها تقيم علاقة مع شخص آخر يمكن ان يكون لها مصدر أمان وتفاهم.

– الخيانة الناتجة عن الافراط بتناول الكحول. فتفقد المرأة توازنها وتتصرف حينها بطريقة غير واعية وكل ذلك يكون نتيجة تراكم عوامل نفسية قد تكون تعاني منها. لكنّ هذه الحالة تكون صعبة جدا حين يزول أثر الكحول وتعود المرأة لوعيها سواء بالنسبة لها أو لشريكها.

– الخيانة الجنسية٬ التي تكون ناتجة عن شهوة عند المرأة وذلك بالرغم من حبها لزوجها٬ تحب أن تمارس علاقة حميمة مع الاخرين دون أن تعطي أهمية للمشاعر. ويكون هذا النوع من النساء ذكيا لدرجة أنها تشعر زوجها بالثقة التامة ويمكنه أن لا يعرف أبداً.

– الخيانة الناتجة عن الزواج في سن مبكرة دون أن تكون المرأة راشدة ومتزوجة عن وعي. فعندما تبلغ سن معينة تصبح متشوقة لاختبارات جديدة لم تعشها قبل زواجها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق