مرآة الحمام خيار يحتاج إلى الدقة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري23 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مرآة الحمام خيار يحتاج إلى الدقة
4eeb5246f8e30134343cb29d59c41e65 - مشاهد 24

 

تؤدي المرآة دوراً أساسياً في حياتك اليوميّة من جهة شكلها وطريقة تعليقها، إذ تشير الدراسات الى أنّ لها تأثيراً ملحوظاً على مزاجك وراحتك النّفسية هذا بالإضافة الى الجمالية التي تضفيها على الديكور. 

اليوم سنلقي نظرة سوياً على قواعد اختيار مرآة الحمّام حسب خبراء الديكور.

رغم اللمسة الفريدة التي تضفيها الاّ أن الخبراء لا يفضّلون المرآة العصرية في هذه الحجرة من منزلك، بل يميلون الى الاختيار الكلاسيكي لجهة الشّكل، لأنّ مرآة المرحاض هي أكثر المرايا التي تلتقي بجمالك يومياً! إذاً يجب أن تكون أولويتك لراحتك وجميع أفراد المنزل في هذا الصدد.

بشكل عام عليك أن تأخذي بعين الاعتبار حجم المغسلة على أن يتناسق الحجمان الى حدّ ما، ألاّ تهملي طول الأفراد الذين سيستعملون المرآة، والمساحة الموجودة في الحمام. فإذا كانت المغسلة في الغرفة الخارجية للمرحاض يمكنك اختيار مرآة كبيرة الحجم واطار بحجمها. أمّا إذا كان العكس فننصحك بمرآة صغيرة نسبياً واطار متقلّص. 

وعلى المرآة أن تكون بطول يمكّنك من رؤية نفسك حتّى حدود الخصر تقريباً.

احرصي على اختيار إطار مميز لمرآتك لإضفاء ديكور أنيق في الحمام على أن يتناسب الاطار مع قطع الديكور أو الادوات الموجةدة فوق المغسل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق