الرئيسية / عالم المرأة / زوجك تنقصه الرومانسية … اجعليه يغرقك فيها
3d9c691fd3a1e80f63a4a70c2a2e3155

زوجك تنقصه الرومانسية … اجعليه يغرقك فيها

عادةً يعبر الرجال عن مشاعرهم بالأفعال لا بالأقوال، والسبب أن الرجل يواجه صعوبة في التعبير عما يدور في داخله والبعض يواجه حرجاً في ذلك، وليس كالنساء… ولكي تجعلي من زوجك عزيزتي رجلاً رومانسيا، لا بد أن تطلعي على الحقائق التالية:
• حاولي أن تتجنّبي التذمّر على زوجك فبهذه الطريقة تساعدينه على التخلّص من مخاوفه، تأكّدي من أنّك لا تزيدين الضغط عليه ليشعر بأنّه بخير وتجنّبي مقارنة علاقتكما بعلاقة أخرى.
• تعلّمي أن تقدّري أسلوب زوجك الرومانسيّ الفريد، إذا نظّف السيارة أو طلب لك بيتزا لتتناولاها حين تعودين من العمل كي لا تتعذّبي في الطهو والكثير من التصرّفات الأخرى فهو رومانسيّ معك، في كلّ الحالات فإنّ زوجك يبذل جهدًا ليفاجئك ويجعل حياتك أسهل.
• تذكّري أنّ بعض الرجال يواجهون صعوبة كبيرة في ترجمة مشاعرهم بأقوال مهما كان نوع الحب في قلوبهم، في هذه الحال، قد يظهر لك إشارات رومانسية أكثر تميّزًا، يضمّك إلى صدره مثلًا أو يعطيك معطفه إذا شعرت البرد، كلّ ما يحتاج إليه هو أن تعرفي معنى هذه الأمور وأن تقدّريها.
• وحين يتعلّق الأمر بإظهار الطابع الرومانسيّ في زوجك، ستحتاجين أحيانا إلى أخذ المبادرة، على سبيل المثال، يمكنك أن تبدئي بتحضير مفاجأة أو ليلة خارج المنزل لكما وسيكون الأمر رومانسيًا، وفي المرّة المقبلة تقترحين عليه هو أن يختار النشاط الذي ستقومان به وسيفاجئك بالتأكيد.