الرئيسية / عالم المرأة / خطوات بسيطة للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة
179463

خطوات بسيطة للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة

الشفاه الممتلئة علامة من علامات الجمال، فهي تعكس أنوثة المرأة وتزيد من جاذبيتها، قد يظن البعض أنه لا يمكن الحصول على الشفاه ممتلئة إلا من خلال العمليات الجراحية، لكن هناك العديد من الطرق الطبيعية ستجعل شفاهك مغرية وجذابة.

المزيد: طريقة سهلة لجعل أحمر الشفاه يدوم طوال النهار

– قلم تحديد الشفاه: استخدام قلم التحديد من أسهل الطرق لزيادة حجم الشفاه، لكن عليك اختياره بلون مماثل تماما للون شفتيك (البيج أو الوردي) أو لون أحمر الشفاه الذي ستقومين بوضعه بعد ذلك. كل ما عليك فعله هو استخدام القلم في تحديد الخط الخارجي للشفاه أو رسم خطا بمحاذاته قليلا مع مراعاة دمج اللون مع أحمر الشفاه بعد ذلك.
– مرطب الشفاه: مسحة واحدة أو اثنين من مرطب الشفاه تجعل شفتيك أكثر امتلاءا وجاذبية.
– ملمع الشفاه: يتوافر بالأسواق مستحضر ملمع نفخ الشفاه، وهو يعزز لمعان الشفاه ويجعلها تبدو ممتلئة لفترة تدوم ستة ساعات. لا تبالغي في وضع الملمع حتى لا يكون مظهر شفتيك لزجا ومنتقدا.
– التقشير: الشفاه الرطبة تبدو أكثر غنى وامتلاءا من الشفاه الجافة، لذا احرصي على تقشيرها بانتظام للتخلص من الخلايا الميتة والقشور المتراكمة عليها. لإعداد مقشر منزلي سريع، امزجي القليل من السكر مع العسل وزيت الزيتون، وادعكي شفتيك بالمزيج لدقائق. هذه الوصفة سوف تساعد على تنشيط الدورة الدموية في بشرة الشفاه ومنح ملمسا ناعما وحريريا.
– تجنبي أحمر الشفاه الداكن: الألوان الداكنة تساعد على تنحيف الشفاه على عكس الألوان الفاتحة والزاهية التي تعزز من حجم الشفاه. الدرجات الدافئة أيضا مثل البرتقالي والأحمر تجعل شفتيك أكثر امتلاءا.

المزيد: 5 استخدامات غير تقليدية لأحمر الشفاه..تعرفي عليها