اكتشفوا كيف تتم جراحة تكبير العيون

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري1 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اكتشفوا كيف تتم جراحة تكبير العيون

جراحة تجميل العيون صيحة حديثة في عالم طب العيون، وكانت جراحة تجميل العيون في السابق تقتصر عاى علاج العيوب الخلقية وإصابات الحوادث، إلا أنه مع تقدم الطب والفهم التشريحي لعضلات العيون والأربطة المحيطة بها، بات من الممكن إجراء جراحات جديدة لم تكن معروفة من قبل، وذلك مثل توسيع العين.

ويشكو بعض الاشخاص من ضيق العين أو صغر حجمها مقارنة بملامح الوجه، ما يسبب لهم إحراجا نفسيا شديدا، لذلك فإن الإقبال على عمليات توسيع العيون أصبح كبيرا جدا. والمهمّ في هذه الجراحة أنها لا تؤثر بأي شكل على مقلة العين.

المزيد: عمليات تجميل غير تقليدية.. تعرّفي عليها

وتتدخل عمليات تجميل العيون في تعديل اتجاه زوايا العين، فالمعروف ان الزوايا الخارجية للعين تعلو الزوايا الداخلية بمقدار ١ الى ٢ مللمتر، وإذا زادت هذه النسبة عند بعض الناس كان لهم نصيب أكبر منالجمال، واما إذا انخفضت، فإن ذلك يؤدي لعدم تناسب العين مع ملامح الوجه الأخرى. وهناك الكثير من السيدات اللواتي يشتكين من جيوب الجفون وترهل الجلد المحيط بالعين، فهذه المشاكل وغيرها يمكن اجراء جراحة لها باستخدام الليزر ومن خلال فتحة صغيرة جدا لا تترك أي اثر بعد الجراحة.

 إلى ذلك ثمّة أمراض أخرى تجرى لها جراحات تجميلية كارتخاء الجفون والتي تتم تحت مخدر موضعي وبعملية بسيطة للغاية، وكذلك عمليات تشوه مقلة العين التي يمكن استبدالها بأخرى بعد ضمورها.

المزيد: أحدث صيحات جراحات التجميل للإطلالة الشبابية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق