بالصور: مطبوعات النخيل تزين ملابس وحقائب الصيف

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري7 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالصور: مطبوعات النخيل تزين ملابس وحقائب الصيف

وسط المطبوعات العديدة التي تروج في الملابس طوال المواسم الأخيرة، ظهرت هذا العام مطبوعات النخيل لتبث روحا صيفية جديدة لقطع الملابس، وتشيع أجواء البحر الكاريبي التي يسودها المرح والانطلاق.

وأوضحت مجلة “إيلي” الألمانية أن مطبوعات النخيل تزين كل أشكال الملابس هذا الموسم، سواء فساتين أو سراويل أو حقائب وبالطبع ملابس البحر.

وأضافت “إيلي” أنه يمكن للمرأة التي ترغب في إطلالة عصرية هادئة الاكتفاء بقطعة واحدة تزدان بمطبوعات النخيل، على أن يتم تنسيقها مع قطعة أحادية اللون، لاسيما إذا كانت بنفس لون القطعة المزدانة بالنخيل.

أما من تبحث عن إطلالة جريئة تخطف الأنظار، فيمكنها التألق بإطلالة النخيل الكاملة، التي تزينها من قمة رأسها إلى إخمص قدميها.

2015-New-Tank-Vestido-De-Renda-Slash-Neck-Ruffle-font-b-Tropical-b-font-font-b2015-Spring-And-Summer-Tropical-Palm-font-b-Tree-b-font-Pattern-Printing-Loose-Casual-Boat114363

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق