الرئيسية / عالم المرأة / حافضي على اناقتك في العطلة بهذه النصائح
666186747472cea2e8b7b44fd124836d

حافضي على اناقتك في العطلة بهذه النصائح

 

الصيف أصبح قريباً جداً والتخطيط للعطلات الصيفية بدأ، وذلك يتضمن تحديد تاريخ السفر، الوجهة –والتي غالباً ما تكون الى البحر- وبالتأكيد الملابس التي سنشتريها ونوضبها في حقيبة العطلة، 

هنا دليلك لمساعدتك لاختيار أجمل القطع وأكثرها إفادةً

-الحذاء المناسب: نقضي الكثير من وقتنا في رحلتنا ونحن نمشي على أقدامنا لذلك علينا دائماً اختيار حذاء مريح وعملي لفترات الصباح ولا تنسي ساندال بكعب مرتفع لسهراتك الليلية الطويلة. 

-حقيبة صباحية وأُخرى مسائية: نحتاج الى حقيبتين مختلفتين بالشكل لا أكثر، واحدة صباحية للذهاب للشاطئ، أو للتسوق واكتشاف المدينة 

وممكن ان تكون من القش أو القماش، وأخرى مسائية رسمية، وبامكانك اختيار التصاميم المرحة

-فستان طويل وآخر قصير: الفساتين القطنية الطويلة رائجة جداً هذا الموسم، وهي عملية جداً للجولات الصباحية حيث أنها مريحة وجميلة، كما احرصي أن تأخذي معك فستانا قصيرا بطبعات مرحة وحيوية لمواعيد العشاء الرسمية أو للحفلات الشاطئية. 

-قبعة من القش: نتعرض للكثير من أشعة الشمس التي ممكن ان تكون مضرة وخاصة في المناطق الحارة جداً، لذلك قبعة من القش بلونه الكلاسيكي أو بألوان صيفية مرحة هي ضرورة للحماية ولاطلالة جذابة ايضاً. 

-النظارات الشمسية: لا تنسي النظارات الشمسية أيضاً، فهي عدا عن انها تحمي عينيك من الأشعة الضارة فانها تمنحك لوك جميل وتغطي أعيننا التي تكون متعبة أحياناً، وخاصة أننا نقضي الكثير من الوقت في الاجازة من دون مكياج. 

-البنطلونات العريضة الملونة: انها رائجة جداً هذا الموسم وخاصة تلك المزركشة التي تجمع بين العديد من الألوان الذاهية، وضبي الى رحلاتك على الأقل واحد منها فهي عملية وتستطيعين ارتدائها الى الجولات الصباحية مع قميص أبيض، أو الى المساء مع قميص من دون أكمام. 

-الاكسسورات المرحة: لاكمال اطلالاتك المنعشة لابد من اختيار الاكسسوار الملائم، وهنا ننصحك باختيار العقود والأساور بأحجام كبيرة وألوان قوية لتتلائم مع ملابس الاجازة، وخاصة أن الكثير من النساء لايجرأن على ارتداء هذه الاكسسوارات للأيام العادية. 

-لاتنسي الكنزة الصوفية: أحياناً يصبح الجو بارداً وخاصة في فترات المساء، لذلك عليك دائما ان تحضري كنزة من الصوف الناعم أو من القطن حتى تقيك من البرد، فلا أحد يرغب أن يمرض في الاجازة. 

-لباس السباحة: ألبسة السباحة ذات القطعة الواحدة هي الأكثر رواجاً هذا الموسم، اختاري منها اللون والقصة التي تعجبك وتلائم قوامك.