هذه مستحضرات البشرة الأكثر رواجا هذا العام

صفاء صبري
2015-06-26T10:46:42+00:00
عالم المرأة
صفاء صبري26 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
هذه مستحضرات البشرة الأكثر رواجا هذا العام

تزخر ماركات مستحضرات البشرة بالجديد في كل موسم، ولتختاري منها ما يناسب نوع بشرتك واحتياجاتها تعرفي على أكثرها رواجا:

– غسول نيتروجينا للوجه:Neutrogena Fresh Foaming Cleanser
يعتبر من أكثر مستحضرات العناية بالبشرة انتشارا في الفترة الأخيرة، لأنه يقوم بتنظيف الوجه بسهولة وفعالية، كما أنه يزيل آثار الماسكرا المقاومة للماء بسرعة ورفق دون أن يتسبب في حساسية الجفون أو إضعاف الرموش والتسبب في تساقطها. ويتميز هذا الغسول ذو الرغوة بأنه يترك سطح البشرة أملس ونضرا. وينصح باستعماله كل ليلة قبل التوجه للنوم.

– غسول سان ايفيز للبشرة:St. Ives Fresh Skin Apricot Scrub
يتميز بتركيبته التي تحتوي على خلاصة المشمش وقشرة جوز الهند، ليقوم بتفتيح البشرة وتنعيمها دون التسبب في تشقق سطحها أو اصابته بالتهاب.

– غسول كلينيك الواقي للبشرة:Clinique 7 Day Scrub Cream Rinse-Off Formula
يقوم بإزالة الخلايا الميتة ليخلص البشرة من جفافها وملمسها القاسي، فهو يعمل كمقشر ناعم كريمي القوام يعالج جفاف البشرة بزيت جوز الهند ليتركها ناعمة ونضرة لساعات طويلة.

– مرطب أولاي:Olay Active Hydrating Cream
هذا الكريم المرطب هو الصديق المفضل لكل امرأة هذا العام، لاحتوائه على الجلسرين وزبدة الكاكاو، وبالتالي فهو يحمي البشرة من الحساسية وخشونة الملمس، كما يعالج جفافها ويزيدها حيوية ونضارة بشكل فعال وسريع.

– لوشن كلينيك:Clinique Dramatically Different Moisturizing Lotion
اذا كنت تريدين التخلص من شحوب البشرة والتمتع بإطلالة جذابة خاصة اذا كنت ترتدين ملابس صيفية خفيفة تظهر الذراعين والرقبة والساقين، فإن خيارك الأول يجب أن يكون لوشن الترطيب كلينيك الذي يحتوي على الجلسرين وحمض الهيالورونيك، اللذين يعملان على تجديد أنسجة الجلد والمحافظة عليها وحماية سطح الجلد من الجفاف والالتهاب، كما يحميان البشرة من انتشار التجاعيد.

– كريم نيتروجينا للوقاية من أشعة الشمس:Neutrogena Ultra Sheer Dry-Touch Sunscreen Broad Spectrum
اذا كنت تنوين قضاء أوقات طويلة تستمتعين بالجلوس على الشواطئ تحت أشعة الشمس الحارة هذا الصيف، فننصحك حتما باستعمال كريم الوقاية من الشمس والذي يبلغ معامل حمايته من تأثير أشعة الشمس 55 درجة.
ويمتاز هذا الكريم بأنه مخصص للوجه، كما أنه كريمي القوام فيشكل طبقة اضافية على سطح الجلد تقوم بوقايته من الإصابة بالالتهاب والجفاف وغيرهما من الأمراض الجلدية المرتبطة بالتعرض الزائد لأشعة الشمس.
أما أهم ميزة له، فهي أنه يناسب جميع أنواع البشرة ويعطي فعالية هائلة في حماية الوجه من أشعة الشمس.

– كريم شيسيدو للوقاية من أشعة الشمس:Shiseido Urban Environment Oil-Free UV Protector Broad Spectrum
يقوم بحماية الوجه بفعالية كبيرة تصل إلى 42 درجة، كما أنه يخلو من الزيوت وبالتالي لا يترك احساسا دهنيا على الوجه، بالإضافة إلى أنه مطفي وبلا لون لذلك لن يؤثر على ماكياجك أو يتكتل على وجهك.

– كريم ترطيب أولاي المقاوم لعلامات تقدم العمر:Olay Regenerist Regenerating Deep Hydration Cream Moisturizer
يحمي البشرة من التجاعيد وتشقق البشرة لاحتوائه على الجلسرين الذي يرطب البشرة، كما أنه يحمي البشرة من الاحمرار والبقع والكلف.

– قطرة ايستي لودر لمقاومة علامات تقدم العمر:Estée Lauder Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex II
تعطي عناية مكثفة للبشرة لحمايتها من الخطوط الدقيقة التي تظهر على سطحها مع التقدم في العمر، خاصة أنها تحتوي في تركيبتها على حمض الهيالورونيك الذي يملأ البشرة ويعالج أنسجتها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق