10 أفكار لتصميم غرفة معيشة رومانسية في المنزل

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري22 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
10 أفكار لتصميم غرفة معيشة رومانسية في المنزل

لا تقتصر الأجواء الرومانسية على غرفة النوم كما يعتقد البعض، بل يمكن نقلها إلى أي غرفة من غرف المنزل. وفيما يلي مجموعة من الأفكار لتصميم غرفة معيشة مفعمة بأجواء الرومانسية بحسب موقع أميزنغ إنتيرير ديزاين:

1- عرض شموع وأزهار في صينية فاخرة
الأزهار أفضل ما يمكن التعبير به عن مشاعر الحب والرومانسية، وكذلك الشموع التي ارتبطت بهذه الأجواء في العديد من الثقافات في العالم.

1 - مشاهد 24

2- تعليق الأزهار والشموع من السقف
طريقة أخرى للاستفادة من الازهار والشموع لإضفاء أجواء رومانسية على ديكور المنزل، من خلال تعليقها على حامل يتدلى من السقف بطريقة جذابة.

2 - مشاهد 24

3- تدرجات اللون الوردي
اللون الوردي أوالزهري من الألوان التي تتسم بالرومانسية والشاعرية، ويمكن الاستفادة من هذا اللون في تصميم غرفة المعيشة انطلاقاً من هذه الأجواء.

3 - مشاهد 24

4- أثاث بنقوشات رومانسية
ويمكن اختيار الأثاث بألوان ونقوشات مميزة تحمل عبق الأزهار والأجواء الشاعرية والرومانسية إلى غرفة المعيشة.

4 - مشاهد 24

5- حديقة خلفية
وإذا كنت من عشاق الحدائق والأزهار، فمن المناسب أن تتمتع غرفة المعيشة بإطلالة ميزة على الحديقة الخلفية في المنزل.

5 - مشاهد 24

6- ورق الجدران
ما رأيك باختيار ورق جدران بألوان زاهية كالوردي أوالأزرق السماوي، مع نقوشات جذابة للأزهار والنباتات التي تضفي أجواء من الرومانسية على ديكور المنزل.

6 - مشاهد 24

7- مرآة مزخرفة
ولمزيد من أجواء الرومانسية والتميز، يمكن تثبيت مرآة مزركشة على الجدار في غرفة المعيشة.

7 - مشاهد 24

8- اللون الأبيض
يعرف عن اللون الابيض بأنه يرمز إلى النقاء والصفاء، كما أنه يمكن أن يستخدم في ديكور غرفة المعيشة لإضفاء أجواء من عالم الخيال على المنزل.

8 - مشاهد 24

9- الأزهار في كل مكان
نبقى مع الأزهار التي يمكن اعتبارها الأساس في أي فكرة لإضفاء أجواء رومانسية على ديكور المنزل، ويمكن الاستعانة بالأزهاء في كل ركن وزاوية من الغرفة لهذا الغرض.

9 - مشاهد 24

10- الستائر العامودية
بدلاً من استخدام الستائر التقليدية، يمكن الاستعانة بالستائر العامودية المؤلفة من عدة أقسام لمزيد من أجواء الإثارة والرومانسية في الغرفة.

10 - مشاهد 24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق