الرئيسية / عالم المرأة / مشروبات رمضانية تخلصك من الدهون
مشروبات-مشاهد24

مشروبات رمضانية تخلصك من الدهون

يبحث الكثيرون عن طرق لحرق الدهون بمناسبة شهر الصيام،و هناك نصائح وطرق فعالة تساعد في إذابة دهون الجسم وزيادة معدل الحرق.

إليكم أفضل المشروبات التي تساعدكم على اذابة الدهون والمحافظة على صحتكم :

– عصير الليمون

أفضل وسيلة لإنقاص الوزن هو ابقاء الجسم صحي بدون سموم مع الحفاظ على الكبد والجهاز الهضمي الصحي، على وجه الخصوص ، فإن سوء الهضم يعيق فقدان الوزن من خلال وقف الجسم في الحصول على المواد المغذية التي يحتاجها لحرق الدهون والتي تتسبب في تراكم السموم في مجرى الدم والذي يبطئ من عملية الأيض، عصير الليمون وقشره يساعد على تحسين النظام الغذائي وتأثيره على الجهاز الهضمي والكبد ليعمل بشكل أفضل .

– الشاي الاخضر

من أجل حرق الدهون، يجب أولا تكسيرها في الخلية الدهنية لكى تنتقل إلى مجرى الدم ، المركبات النشطة في الشاي الأخضر تساعد في هذه العملية عن طريق زيادة تأثير بعض الهرمونا ت الحارقة للدهون.

– الزنجبيل

كدت الدراسات والأبحاث التي أجريت على الزنجبيل بأنه قادر بطريقة مميزة وسحرية على حرق الدهون، كما أنه مساعد من النوع الأول على إذابة الدهون المتراكمة في الجسم.وتتركّز فائدته بشكل أكبر إذا عرف الشخص كيفية تناوله، حيث أن شرابه بعد وجبةالطعام مباشرة مع ماء ساخن يمنع تراكم الدهون في الجسم.

– عصير البقدونس

أثبتت الدراسات أن ماء البقدونس يساعد على إنقاص الوزن الزائد لأنه فعال في إذابة الدهون المتراكمة في الجسم كما أن تناوله على الريق يساهم في غلق الشهية ويقلل الميل لتناول الطعام .

– عصير الأناناس

تناول الأناناس يساعد في الحد من تناول الحلويات بفضل حلاوته الطبيعية، ويخلصك من السكر الإصطناعي والسعرات الحرارية. كما أن إدخال الأناناس في وجبات الطعام سيساعد على خفض الوزن لأنه يشعرك بالشبع سريعا دون أن تكسبي غراما واحدا من الدهون.