الرئيسية / عالم المرأة / وصفة مذهلة بالليمون الحامض لإزالة السموم
ad61525aecd36a287baccdab08b1c19f

وصفة مذهلة بالليمون الحامض لإزالة السموم

يُعدّ الماء مع الليمون الحامض علاجاً منزلياً رائعاً للعديد من المشاكل الصحيّة، حيث إن شرب الماء الساخن مع الليمون الحامض هو علاج قديم جداً لا يساعدك على خسارة الوزن وحسب بل ينظّف أيضاً وبطريقة طبيعية الدم والكليتين والمثانة وغيرها من الأعضاء بحيث يتمكّن الجسم من التخلّص من السموم بسهولة أكبر.

ويتحمّل جهاز الهضم والمسالك البولية الليمون الحامض بسهولة أكبر من الأدوية التي تُباع من دون وصفات طبية. وكما يتمتع الليمون الحامض بالقدرة على أن ينظّف مطبخك يمكنه أيضاً أن ينظّف أعضاءك الداخلية.

وإذا أردت أن تزيدي من فاعلية هذه الوصفة، فيمكنك أن تضيفي القليل من الثوم المفروم لتعززي قدرتها على التنظيف أكثر. والثوم مكوّن يزخر بالصحة وقد استُخدم لعقود لخصائصه الطبية.

يعزز هذا العلاج البسيط جهاز المناعة لديك في موسم الرشح والانفلونزا ويمكن له أن يخلّصك من انتفاخ البطن، من القولون العصبي ( المصران الغليظ ) وحتى من التهابات المسالك البولية الخفيفة. ويمكن لهذا العلاج أيضاً أن يخفف التهاب المفاصل، النقرس وغيرهما من الأمراض التي تصيب الجسم وتنجم عن الالتهابات.

وتساعد المياه الدافئة الجسم على معالجة هذه الوصفة من دون الحاجة إلى استخدام الطاقة لتصبح حرارتها بحرارة الجسم. أخيراً، لا تتأكسد الحمضيات كالليمون الحامض بسرعة كالمأكولات الأخرى ما يجعلها ممتازة لتنظيف أحشائك وأعضائك الداخلية وللحفاظ على توازن معدلات الحمض لديك. نعم، إن هذا صحيح حتى وإن كان الليمون الحامض “حمضي”.

الفوائد السبع لليمون مع الماء:

• ينظف الجسم بشكل طبيعي، ويزيل للسموم
• يحسّن عملية الهضم
• يساعد على خسارة الوزن
• يقي من الرشح والانفلونزا
• يضع حداً لانتفاخ البطن
• يساعد على التخلّص من التهابات المسالك البولية
• يحافظ على نظافة الفم
جرّبي ارتشاف المياه الدافئة مع الليمون الحامض خلال اليوم أو استبدلي وحسب بعض المشروبات غير الصحية كالصودا أو المشروبات المخصصة للرياضيين بهذا البديل الرائع. ستتخلصين من النفخة وتتمتعين بطاقة أكبر وبصحة أفضل من رأسك حتى أخمص قدميك.