الرئيسية / عالم المرأة / 10 أشياء احرصي على وجودها في يوم زفافك
زفاف-مشاهد24

10 أشياء احرصي على وجودها في يوم زفافك

في الوقت الذي تركز فيه العروس على ثوب الزفاف وتصفيفة الشعر واستخدام مساحيق التجميل المناسبة لتظهر بأبهى حلة في يوم الزفاف، إلا أن الكثيرات يغفلن عن بعض التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن تشكل فرقا كبيرا لنجاح الحفل.

وفيما يلي مجموعة من الأشياء التي يجب أن تحرص أي عروس على وجودها في يوم زفافها لتجنب أية مفاجآت في الحفل، بحسب صحيفة تايمز أوف إنديا:

1- تأكدي من وجود حقيبة صغيرة تحتوي على جميع الأدوية التي تستخدميها أو من المحتمل أن تحتاجي إليها، بالإضافة إلى بعض أدوات الإسعاف السريع الأساسية.

2- مجموعة من الدبابيس يمكن أن تحتاجي إليها في حال تعرض ثوب الزفاف أو أي قطعة من الملابس لخدش بسيط، حيث تساعد هذه الدبابيس على إخفاء الخدوش دون أن يلاحظ المدعوون ذلك.

3- مناديل معطرة لمسح العرق وبقايا الطعام وغير ذلك، وتساعدك أيضا على الشعور بالانتعاش والحيوية والبقاء متيقظة أثناء الزفاف.

4- عدة خياطة تستخدميها في حالات الطوارىء، فربما يتمزق ثوب الزفاف أو إحدى قطع ملابسك قبل الحفل بدقائق، ولا بد من تلافي الإحراج باستخدام إبرة وخيط في هذه الحالة لأن الوقت لا يسمح بإرسال الثوب إلى الخياط.

5- أموال نقدية، يمكن أن تحتاجي إليها في أي وقت، لذلك لا تخرجي من المنزل دون نقود.

6- أقراص النعناع ومعطرات النفس، فأنت محط أنظار الجميع في هذا اليوم، ويجب أن تتمعي بإطلالة مميزة لا يعكرها رائحة أنفاس سيئة.

7- مزيل لرائحة التعرق من القدمين، لنفس الأسباب السابقة، فمن غير المناسب أن تفوح رائحة كريهة من أقدامك أثناء حفل الزفاف، خصوصا أنك سترتدين الحذاء لوقت طويل.

8- مقص ومادة لاصقة، فمن يدري ماذا يمكن أن يحدث خلال حفل الزفاف، وأنت بحاجة لأن يكون كل شيء على ما يرام خلال الحفل.

9- هاتفك المحمول يجب أن يبقى بين يديك طوال الوقت، وتأكدي من شحن البطارية بشكل جيد قبل حفل الزفاف.

10- صمغ فوري لحالات الطوارئ في حال تعرضك لأي حادثة تتسبب بكسر كعب الحذاء أو لإصلاح الزينة في الحفل.