للمرأة العاملة.. 4 أطعمة لتجديد طاقتك خلال اليوم

simo
2015-06-02T16:12:47+01:00
عالم المرأة
simo2 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
للمرأة العاملة.. 4 أطعمة لتجديد طاقتك خلال اليوم

تحتاج المرأة العاملة إلى تناول الأطعمة التي تمد جسمها بالطاقة اللازمة، حتى تكون ناجحة في عملها ومنزلها وتربية الأولاد، فالتغذية الخاطئة تؤدى إلى الهبوط في الدورة الدموية، وعدم القدرة على عمل أو إنجاز شيء.

إليك أهم الأطعمة التي تمنح الجسم الطاقة والقوة خلال اليوم.

الجزر
يحتوى الجزر على فيتامين A، بالإضافة إلى مواد الأكسدة التي تمنح الطاقة والقوة على مواصلة اليوم، كما يساعد على التركيز ومنع الصداع، يفضل تناوله بين الوجبات وإضافته على طبق السلاطة الخضراء.

البروكلي
يعتبر البروكلى من الأغذية المفيدة والتي تمد الجسم بالكالسيوم، البوتاسيوم، والألياف بالإضافة إلى فيتامين ج والذي يعمل على تقوية المناعة.

المكسرات
تحتوى المكسرات على الأحماض الدهنية المفيدة للجسم فيمكن تناول خفنة من المكسرات يوميا لتجديد النشاط والشعور بالحيوية وخاصة اللوز ويفضل أن تكون غير محمصة حتى لا تسبب في زيادة الوزن.

الكيوي
يحتوى أيضا الكيوى على فيتامين ج، والألياف، والبوتاسيوم والذي يعتبر من الفواكه المفيدة لتجديد الطاقة يمكنك تناوله أثناء العمل بعد الفطار حتى تشعرى بالطاقة طوال اليوم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق