الرئيسية / عالم المرأة / 6 عادات نسائية يمارسها الرجال في السر
201505210524528

6 عادات نسائية يمارسها الرجال في السر

يتمتع كل من الرجل والمرأة بصفات جسدية ونفسية تختلف عن الجنس الآخر، ويفرض هذا اختلافا في الميول والأهواء والتصرفات وطريقة التعامل مع العديد من القضايا.

وعلى الرغم من أن بعض العادات والنشاطات توصف بأنها أنثوية، إلا أن بعض الرجال يمارسونها في السر اعتقادا منهم أن معرفة الآخرين لذلك ينتقص من رجولتهم.

وفيما يلي بعض العادات الأنثوية التي يمارسها العديد من الرجال في السر حسب صحيفة تايمز أوف إنديا:

– البكاء
يعتقد الكثير من الرجال أن البكاء هو صفة ملازمة للنساء، ولا يجب على الرجال أن يذرفوا الدموع تحت أي ظرف كان، إلا أن العديد من الدراسات تؤكد  أهمية البكاء في التخلص من التوتر والقلق واستعادة النشاط والحيوية، وتجاوز الأزمات سواء كان ذلك بالنسبة للرجل أو المرأة.

– متابعة الأفلام الرومانسية
على الرغم من أن معظم الرجال يفضّلون متابعة أفلام الإثارة والحرب والتشويق والمشاهد العنيفة، إلا أن هناك بعض الرجال يبحثون عن لحظات الاسترخاء والرومانسية من خلال متابعة أفلام عاطفية تحكي قصص الحب والشوق.

– زيارة صالونات التجميل
يهتم العديد من الرجال بمظهرهم كما هو الحال بالنسبة للنساء، فلم يعد من المستغرب في عصرنا الحالي أن يزور الرجال صالونات التجميل بحثا عن العناية بالبشرة والشعر وغيرها من مقومات الجمال الأساسية.

– التسوق
من المعروف أن التسوق من الهوايات المفضلة لدى العديد من النساء، إلا أن ذلك لا يعني أن الرجال لا يرغبون بالتجول في الأسواق بحثا عن كل ما هو جديد في عالم الملابس والساعات وأدوات الجميل والعطورات وغيرها، فالرجال هذه الأيام يحبون التسوق تماما كالنساء.

– الثرثرة مع الأصدقاء
يسود الاعتقاد أن الثرثرة ونقل الأخبار والشائعات عادة أنثوية بامتياز، إلا أن العديد من الرجال يرغبون بتمضية الوقت في الأحاديث العابرة والاجتماع مع الأصدقاء لتبادل أحاديث النميمة على الآخرين.

– الأسماء المستعارة
تحب الكثير من النساء إطلاق أسماء مستعارة للتودد إلى الآخرين، وانتقلت هذه العدوى إلى الرجال الذين باتوا يرغبون بإطلاق هذه الأسماء على زوجاتهم وعشيقاتهم في السر.