فستان التول لإطلالة “سندريلا” في ليلة العمر

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري29 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فستان التول لإطلالة “سندريلا” في ليلة العمر

تحلم كل فتاة منذ نعومة أظافرها بفستان زفاف جذاب يمنحها إطلالة أسطورية كالأميرات في ليلة العمر.

ولتحقيق هذا الحلم تنصح مجلة “فرويندين” الألمانية باختيار فستان زفاف مصنوع من خامة التول حيث أنه يمنح العروس إطلالة فخمة كسندريلا، وذلك بفضل تنورته الواسعة والمنتفخة.

وأوضحت المجلة المعنية بشؤون الموضة والجمال أن التول يمتاز بنسيجه الرقيق المصنوع من الحرير أو القطن والذي يشبه الشبكة، ولكنه يتمتع في الوقت ذاته بقوام ثابت ومتماسك.

وأشارت “فرويندين” إلى أنه من الأفضل أن يشتمل الجزء العلوي من فستان الزفاف على كورسيه، والذي يمنح القوام مظهراً رشيقاً وممشوقاً من ناحية، ويسلط الأضواء على التنورة المنتفخة للفستان من ناحية أخرى.

ومن الممكن أن يتحلى الكورسيه بالبساطة ويكون خالياً من الحليات أو أن ينطق بالفخامة والأبهة من خلال الحليات اللامعة والبرّاقة مثل اللآلئ أو أحجار الستراس الصغيرة.

وكي يكون فستان الزفاف المصنوع من التول في بؤرة الأضواء، تنصح “فرويندين” بتنسيقه مع إكسسوارات تتحلى بالبساطة والهدوء، مشيرة إلى أنه يكفي مثلاً ارتداء قرط متلألئ أو سوار فخم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق