الرئيسية / عالم المرأة / كيف تنسقين القمصان المقلّمة في صيف 2015
69285-1363002674

كيف تنسقين القمصان المقلّمة في صيف 2015

تعتبر موضة القمصان المقلمة من الصيحات الرائجة لهذا الصيف، واليوم نعرفك بكيفية تنسيق هذه الموضة مع باقي الملابس:
– نسقيها مع السترة العسكرية: نسّقي القميص المقلّم لا سيّما بلوني الأبيض والأسود أو الكحلي مع سترة البلايزر بالقصة العسكريّة المزينة بالأزرار الكبيرة من الأمام وبقصّة الأكتاف العريضة وارتديها إما مع سراويل الـ Culotte الرائجة أو مع التنانير القصيرة التي يمكنكِ أن تختاريها مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe واختاري الأحذية بالكعب العالي.
– كذلك ارتديها مع النقشة المختلفة: على رغم أنّ القمصان المقلّمة تأتي بنقشة الـ Stripes وعلى رغم أنّ الكثيرات يعتقدن أن من اللازم تنسيقها مع الأزياء باللون الواحد إلا أنّ موضة الموسم حالياً تدعوك إلى أن تمزجي النقشات المختلفة مع بعضها البعض، لذا، نسّقي القميص المقلّم مع الأقمشة المنقّطة بموضة الـ Polka Dots أو مع الأقمشة المقطّعة بموضة الـ Plaid واختاري التنورة أو السروال أو الشورت بهذه الأقمشة.
– القمصان المقلمة مع سترة التويد: من الرائج جداً هذا الموسم أن تستبدلي القميص أو الـ T Shirt العادية Basic بقميص مقلّم الذي بات يعتبر قميصاً أساسيّاً لذا لا تتردّدي في ارتداء هذا القميص تحت السترة التويديّة الراقية ونسّقيها مع الجينز أو حتى شورت الجينز لإطلالة ملفتة.
– ولإطلالة مميّزة، لا تتردّدي في تنسيق القميص المقلم مع الإطلالة الأنيقة أو الـ Lady Like فارتدي القميص مع التنورة بالقصّة الواسعة ذات الطول المتوسّط وارتدي حذاء الكاحل مع الجوارب لإطلالة ملفتة.
– إرتديها مع أوفرول الجينز: من صيحات الموضة هذا الموسم والتي تبدو مستمرّة، أوفرول الجينز الذي تحتارين دائماً أيّ قميص ترتدين تحته، لذا، ننصحك باختيار القميص المقلّم لإطلالة مميّزة وحيويّة.