التاتو المعدني اللاصق لإطلالة صيفية متلألئة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري13 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
التاتو المعدني اللاصق لإطلالة صيفية متلألئة

يمثل التاتو اللاصق ذو الألوان المعدنية أحدث صيحات عالم الجمال في صيف 2015، ليمنح المرأة إطلالة متلألئة تأسر الألباب في الحفلات أو على الشاطىء.

وقالت مجلة “فرويندين” الألمانية إن التاتو المعدني اللاصق يتسم بالأناقة والفخامة، مضيفة أنه يظهر في أشكال متنوعة، مثل أساور المعصم والخواتم والقلائد. ويبدو التاتو المعدني المتلألىء رائعاً وجذاباً مع البشرة المكتسبة للسُمرة.

وعن كيفية لصق التاتو المعدني، أوضحت المجلة أنه يتم وضع القليل من الصابون أو الكحول على قطعة من القطن، ثم مسح موضع الجلد المرغوب بها، ثم لصق التاتو وتثبيته بقطعة قماش مبللة لمدة 30 ثانية. ويستغرق الأمر نحو 10 دقائق إلى أن يصبح التاتو جافاً تماماً.

وأشارت “فرويندين” إلى أن التاتو المعدني اللاصق يمتاز بمقاومته للماء، ما يتيح إمكانية بقائه على الجلد لمدة تصل إلى 7 أيام، بشرط أن تكون البشرة خالية من الزيوت؛ لذا ينبغي تجنب استعمال مستحضرات لوشن الجسم أو الصابون المحتوية على الزيوت.

ومن ناحية أخرى، يمكن إزالة التاتو المعدني اللاصق بسهولة أيضاً بواسطة القليل من زيت الأطفال أو أحد مستحضرات تقشير الجسم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق