خلطات منزلية رائعة لنفخ الوجنتين

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري10 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
خلطات منزلية رائعة لنفخ الوجنتين

تسعى كل امرأة للحصول على ملامح بارزة و واضحة وخاصةً الوجنتين البارزتين فهي تمنح للوجه جمالاً أكثر وتضفي المزيد من التألق والشباب على الملامح.
حيث تلجأ النساء إلى عمليات التجميل والوسائل الطبية لنفخ الوجنتين والحصول على ذلك المظهر البارز لها.
إلا أننا سنوفر عليك الخضوع لهذه الوسائل التي تحمل الكثير من السلبيات. وسنقدم لك بعض الوصفات الطبيعية المنزلية و التي تساعدك في الحصول على وجنتين بارزتين بدون أية أعراض جانبية وبأقل التكاليف.
– الوصفة الأولى:
تناولي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون يومياً، ودلكي فيه الوجنتين بشكل تصاعدي. أي ابدئي من المنطقة الداخلية بجانب الأنف وباتجاه الأعلى. استمري بالتدليك لمدة تتراوح من 5إلى 10 دقائق يومياً وستحصلين على نتائج مذهلة. فهو مرطب مثالي للبشرة ويمنحها نضارةً وشباباً لا مثيل لهما.
– الوصفة الثانية:
اصنعي عجينة من خلط ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة مع قليل من الماء .
طبقي هذه العجينة على الوجنتين و دليكها بلطف. اتركيها لمدة 10 دقائق، ثم قومي بإزالتها بالماء.
ستمنحك هذه الوصفة خدود ممتلئة فهي غنية بالفيتامينات ومضادات للأكسدة .
– الوصفة الثالثة:
امزجي القليل من ماء الورد مع ملعقة صغيرة من الجلسرين وطبقي الخليط على الوجنتين قبل النوم، واتركيه حتى الصباح، وفي الصباح اشطفي الوجه بالماء الدافىء، كرري هذه الوصفة مرة واحدة يومياً وستذهلك النتائج بالفعل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق