الرئيسية / عالم المرأة / 6 أفكار لنزهات رومنسية مع زوجك
201504011148469

6 أفكار لنزهات رومنسية مع زوجك

قد تخبو جذوة الحب في العلاقة الزوجية أو تضعف، لذا يحتاج الزوجان إلى إنعاش الحب بين الفينة والأخرى عبر القيام بنشاطات تقضي على الروتين، وتؤجج الرومنسية والمشاعر بينهما.

وتعتبر النزهات من أفضل ما يمكن أن يقوم به الزوجان في سبيل تجديد حبهما بطريقة بسيطة ورومنسية. فيما يلي 6 أفكار مبتكرة لنزهات رومنسية بحسب موقع “لايف سكريبت” الإلكتروني.

1- نزهة بعد الظهر
خططي لنزهة مفاجأة لزوجك في وقت العصر بعد أن ينتهي من عمله. يمكنك أن تجهزي غداء مكوناً من رغيف من الخبز الطازج، والزبدة، والجبنة البيضاء الطرية، والفريز الطازج ووعاء من الكريمة وزجاجة من العصير الطازج. حاولي أن تضعي كل شيء في سلة مع بعض المناديل الورقية والأكواب وبطانية للجلوس عليها. وعندما يحين وقت الغداء، أخبري زوجك بأنك تريدين أن تلتقي به في أقرب حديقة على المنزل.

2- النزهة الداخلية
اتركي أولادك عند جدتهم في عطلة نهاية الأسبوع. ضعي بعض الحطب في الموقد وبطانية على الأرض. وجهزي بعض الشراب الطازح والحلوى وبعض الشوكولا، بالإضافة إلى وجبة زوجك المفضلة واستمتعي معه بنزهة مميزة داخل المنزل.

3- نزهة مرتجلة
تعتبر النزهة المرتجلة من أجمل النزهات على الإطلاق. يمكنك أن تشتري لوازم النزهة وأنت من السوق قبيل الذهاب في نزهتك، مثل الشطائر والجبن المقطع والبسكويت والمقرمشات والعصير، وبعض زجاجات الماء البارد. ثم توجهي أنت وزوجك إلى أقرب بحيرة أو شاطئ.

4- نزهة صيد السمك
ربما لا يكون صيد السمك هوايتك المفضلة، ولكنك يمكن أن تشاركي زوجك في نزهته في صيد السمك لبضع ساعات لقضاء بعض الوقت الهادئ على الشاطئ أو على ضفة نهر. يمكنك أن تصطحبي معك بعض البرتقال وفطيرة شوكولا. بالإضافة إلى المياه المعلبة والصودا الباردة للحفاظ على رطوبة جسديكما.

5- نزهة منتصف الليل
يمكن الاستمتاع برومنسية النظر إلى النجوم في ليلة صافية ودافئة في نزهة مميزة ساحرة. ابدأي بتحضير العشاء كالمعكرونة وبعض الأطعمة الخفيفة، ويمكنك وضعها في علب بلاستيكية مغطاة، بالإضافة إلى بعض الشمام والبطيخ الطازج.

6- نزهة على الطريقة الإيطالية
يمكنك أن تخلقي جواً رومنسياً في حديقة منزلك الخلفية. جهزي بعض الأطعمة الإيطالية مثل السباغيتي واللازانيا. وحضري بعض الحلوى الإيطالية أو اشتريها من المطعم. وتناولي أنت وزوجك الطعام في ظل أشجار حديقة المنزل وعلى وقع الموسيقى الإيطالية الرومنسية.