الرئيسية / عالم المرأة / 5 طرق بسيطة لتزيين جدران غرفتك بالصور
20150326120497

5 طرق بسيطة لتزيين جدران غرفتك بالصور

يحتاج المرء لتغيير منظر غرفته بين الحين والآخر لكسر الرتابة والملل عبر القيام ببعض التعديلات التي يمكن أن تعطي منظراً جديداً ومختلفاً للغرفة.

وتعتبر الصور من أبسط وأجمل الأشياء التي تستعمل لتغيير منظر جدران الغرفة، إذ يمكن تزيين الجدران بصور الأشخاص أو الأماكن أو المناظر الطبيعية. فيما يلي 5 طرق بسيطة لتزيين جدران غرفتك بصورك المفضلة بحسب موقع “غيرلز لايف” الإلكتروني:

1- امنح جدار غرفتك جواً احتفالياً

يمكن أن تضفي الصور المزينة على شكل طوق، جواً احتفالياً خاصاً على غرفة نومك. حاول أن تصنع إطارات ملونة من الورق المقوى لصورك، ومن ثم ثبتها على شريط وعلقها فوق مكتبك.

2- استخدم الشريط اللاصق

هذه أسهل وأرخص طريقة في تزيين جدارك بالصور. استخدم الشريط اللاصق العريض بألوانه المتنوعة في صنع إطارات للصور التي تريد أن تزين بها جدار غرفتك. وألصقها على الجدار وستحصل على منظر جميل.

3- استخدم ملاقط الغسيل

إن كان لديك الكثير من الصور يمكنك أن تستخدم ملاقط في تثبيتها على شريط على الجدار وستعطيك منظراً مميزاً. استفد من الملاقط الملونة وتثبت بها الصورعلى الجدار فوق سريرك.

4- توخى البساطة

كل ما عليك فعله أن تملأ زواية غرفتك بالصور التذكارية ولن تحتاج إلا للاصق تقليدي وبعض الوقت وستحصل على منظر بسيط وجميل للغاية.

5- استخدم الإطارات

لا يمكننا أن نتجاهل دور الإطارات الخشبية أو البلاستيكية الرائع في إضفاء جمالية خاصة على الصور. حاول أن تثبت الصور في داخل إطارات متنوعة الأشكال والأحجام ولا تبحث عن التناسق في أشكالها، فالتناقض والاختلاف في أشكال وأحجام الصور والإطارات سيغني جدار غرفتك بتنوع مميز.