بالصور: المطبوعات الجذابة تغزو تصاميم الـ”تي شيرت”

تغزو المطبوعات الجذابة تصاميم “التي شيرت” في ربيع/صيف 2015 لتمنح المرأة إطلالة لافتة للأنظار.

وتتنوع هذه المطبوعات بين نقوش الزهور والأشكال الغرافيك والجُمل ذات الرسائل، كما تزدان هذه المطبوعات بالترتر والحليات المعدنية.

وقالت مستشارة التسوّق الألمانية كاترين شولتس إن التيشيرتات النسائية تتلألأ هذا الموسم بالترتر اللامع والحليات المعدنية، مثل الوجوه المرسومة بالترتر أو الصور المرصعة بالحليات المعدنية والنجوم بكافة الأشكال.

وأضافت خبيرة الموضة الألمانية كارولين كلاين أنه إلى جانب الترتر والحليات المعدنية تزدان مطبوعات الـ”تي شيرت” النسائية أيضاً باللآلئ والتطريزات وخطوط الحياكة وقطع القماش.

mediaObjects_20150322_12_21_35_44666161 (1)

زهور وغرافيك
وأشارت شولتس إلى أن هذا الموسم يشهد أيضاً رواجاً كبيراً لمطبوعات الزهور، التي تستحضر روح الربيع، والتي تزدان أيضاً بالترتر والحليات اللامعة.

وتعد مطبوعات الغرافيك من الاتجاهات الرائجة بقوة هذا الموسم، وهي تزدان بالرسومات المعنوية والرسومات التي تبدو كما لو كانت يدوية. وتُضفي تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد الحديثة مظهراً أكثر أناقة وفخامة على مطبوعات الـ”تي شيرت”.

كما تحتفظ أسماء المدن، مثل نيويورك وباريس وطوكيو، بمكانها في عالم مطبوعات التيشيرتات؛ حيث لا تزال تعول عليها بعض الماركات العالمية مثل شانيل وغوتشي.

ويسري ذلك أيضاً على الجُمل، التي تحمل رسائل معينة. وفي هذه الحالة، ينبغي اختيار الرسائل ذات المغزى الإيجابي والابتعاد عن الجُمل، التي تحمل رسائل غير لائقة.

mediaObjects_20150322_12_21_58_44666161
تنسيق متنوع
وأشارت خبيرة الموضة الألمانية أندريا لاكيبيرغ إلى أن الـ”تي شيرت” المزدانة بالمطبوعات تمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقها، إذ يمكن مثلاً تنسيقها مع تنورة جلدية قصيرة وحذاء رياضي يصل طوله إلى الكاحل.

ولإطلالة أكثر جرأة وتحرراً، يمكن تنسيق الـ”تي شيرت” ذات المطبوعات مع قميص مفتوح وسروال “البوي فريند” المترهل مع صندل ذي كعب عال.

mediaObjects_20150322_12_21_45_44666161
ومن جانبها، تنصح خبيرة الموضة الألمانية كلاين بتنسيق الـ”تي شيرت” ذات المطبوعات مع السراويل الجينز أو السراويل القصيرة. كما تتناغم أيضاً مع التنانير الماكسي، وفي هذه الحالة يجب أن يكون الـ”تي شيرت” ذا قصّة قصيرة.

اقرأ أيضا

ماسك بالموز

وصفة طبيعية من الموز للشعر المحروق

يساعد الموز على تحسين حالة الشعر المحروق، إذ يحتوي على مغذيات وزيوت طبيعية قد تضفي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *