الرئيسية / عالم المرأة / تعرفي على أفضل 10 عطور لهذا الموسم!
1392714439_12_52

تعرفي على أفضل 10 عطور لهذا الموسم!

حان الوقت لتجديد إطلالتك واكتشاف رائحة جديدة تُناسبك، إذ تُصدر العلامات التجارية الراقية مجموعة متنوّعة من العطور لهذا الموسم. تختلف المكوّنات الخاصّة بابتكار خلطات، منها الدافئة التي تُشعل برد الشتاء، ومنها ذات الروائح الطبيعيّة التي تلهب مشاعر الحبّ، إضافة إلى النفحات الشرقيّة التي تفوح بأساليب مبتكرة. اكتشفي معنا أفضل 10 عطور لهذا الموسم، واختاري الرائحة التي تعكس شخصيّتك.

1. عطر “إن ريد” In Red من أرمان بازي Armani Basi : يعتبر الاندماج في هذا العطر بحدّ ذاته هو السبب في نجاحه، اذ يتميّز بأنوثته وقدرته على إثارة الذكريات العاطفية. ترسل لك النفحات العليا تحيّة بقوة الحامض من البرغموت والماندارين، وتدعمها نفحة حادّة من الهيل والزنجبيل. هي جميعاً ترمز إلى الإيجابية والإشراق.

2.عطر “لوف ستوري” Love Story من كلويه Chloe:إنه مزيج من انتعاش النيرولي وشاعرية زهور البرتقال. أمّا الأنوثة الجذابة فهي تعود إلى الياسمين، المعروف بزهرة السعادة، التي تجعلك لافتة في كلّ الأوقات، بالإضافة إلى شذا خشب الأرز الذي لا يُقاوم لجاذبية لا يُمكن نسيانها.

3. عطر ” ذا وان” The One من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana : لمحبّات العطور الشرقية مع عبير الفانيلا المثيرة. إنها الرائحة المثالية للفت الانتباه وتسليط الضوء على شخصيتك العربية الجذابة، بالإضافة إلى مزيج البرغموت والخوخ مع اليوسفي والمسك والعنبر.

4. .عطر “ستارس”Stars من جيمي شو Jimmy Choo: تعتبر هذه الرائحة مزيجاً من الكلاسيكية والمرح في آن معاً، وتعكس صورة مَن يضعها. هذا العطر يحمل معه لمسة جذابة من الروائح الوديّة والنقيّة، التي تُناسب فصل الشتاء، وتجعل السيدة تشعّ قوة وجمالاً، إضافة إلى أنّ نفحة البرتقال المكثفة مع الأوركيدي والمسك تحوّل هذا العطر إلى رائحة أساسيّة للسهرات والحفلات.

5. عطر ” ماي نايم” من تروساردي Trussardi: يتّصف هذا العطر بمزايا استثنائية تنبض أنوثة وجاذبية، ويولّد عذوبة لا تقاوم، باحتوائه على مزيج متناغم من أجود المكوّنات الفاخرة، ويُسلّط الضوء على نفحات عطرية جديدة مستوحاة من زهرة الليلك.

6.عطر “يلوه ديموند” Yellow Diamond من فرزاتشي Versace: اللون الأصفر يُذكر بالتألق والجاذبية والطاقة المذهلة لهذا العطر، وهو قادر على تجسيد وتأكيد سحر وأنوثة المرأة .هذا العطر عبارة عن مزيج من المسك وخشب العنبر وزنبق الماء وزهر البرتقال، ما يُشكل خليطاً من الروائح العطرية التي تنتمي إلى الأزهار والفاكهة والأخشاب.

7. عطر ” جادور” J’adore من ديور Dior: يبدأ العطر من أعلاه بمكوّنات روائح الخوخ والبرغموت والبرتقال اليوسفي وأزهار شجرة المغنولي. وفي قلب العطر مكوّنات الروائح من أزهار المسك الرومي والبرقوق وأزهار البنفسج والورود وأزهار الياسمين. أمّا قاعدة العطر فمكوّنة من روائح المسك والفانيليا وطحالب شجرة البلوط والتوت الأسود.

8 .عطر “لا في ايه بيل لابسوبو دو بارفان” La Vie Est Belle L’absolu De Parfum من لانكوم Lancome: إنّه العطر المفضّل لدى الفرنسيّات، وهو يُناسب المرأة العربية، التي تبحث عن الرقيّ والتألق برائحة كلاسيكيّة ناعمة. ننصحك باستخدام هذا العطر خلال النهار من أجل إطلالة طبيعية.

9. عطر “نيرو اسولوتو” Nero Assoluto من روبرتو كفالي Roberto Cavalli: إليك صياغة جديدة من النفحات الخشبيّة الزهريّة. تنطلق مقدّمة العطر بنفحة من الأوركيدي لتوقظ الحواس وتلفت الانتباهن لأنها زهرة رقيقة وقويّة في الوقت نفسه، وقادرة على منح العطر شاعريّة فريدة، كما تزيد النغمة القويّة للفانيليا السوداء.

10. عطر ” رقم 5″ N. 5 من شانيل Chanel: يتكوّن العطر من نبات الكنانغا وزيت نبتة النيرولي، مع طبقة من الورد والياسمين، أمّا القاعدة فمصنوعة من خشب الصندل ونبتة الفانيليا. يُعتبر هذا العطر من أساسيات الروائح الواجب توفرها ضمن مستحضراتك الجمالية.