تمتعي ببشرة جميلة ومشرقة مع الحليب

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري11 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تمتعي ببشرة جميلة ومشرقة مع الحليب

يعمل الحليب على تنعيم البشرة والجسم، مكافحة أثار الشيخوخة المبكرة، إزالة البقع الداكنة، تقليص حجم مسام البشرة وتهدئة التهابات البشرة والحساسية. كما يعمل على تغذية البشرة ويخلّصها من الجلد الميت.

أولاً، للحصول على بشرة مشرقة، اخلطي ملعقتان كبيرتان من الحليب المجفف مع ملعقة كبيرة من العسل، وملعقتان كبيرتان من الماء الدافئ. إستخدمي الخليط على الوجه والرقبة واتركيه حتى يجف تماماً. بعد ذلك، شطّفي جيداً بالماء الدافئ.

ثانياً، لنعومة البشرة، اخلطي 3 ملاعق كبيرة من دقيق الشوفان مع نصف كوب من الحليب. إستخدمي الخليط كمقشر لبشرة الوجه والجسم، ثم أتركيه حتى يجف تماماً، وشطّفي بعد ذلك بالماء الدافئ.

ثالثاً، يساعد الحليب على تهدئة التهابات وحساسية البشرة، التخلص من البقع الحمراء على البشرة، كما يساعد أيضًا على سرعة شفاء الجروح. إن كنت تعانين من ذلك، استخدمي الحليب أو الزبدة على البشرة واتركيها حتى تجف تماماً.

رابعاً، لطالما لجأت كليوباترا إلى حمام الحليب الملكي. ولكي تقومي به أنت أيضاً، أضيفي كوب من الحليب المجفف لحوض الاستحمام. الاستخدام المنتظم لحمام الحليب يساعد على تغذية ونعومة البشرة.

خامساً، حضّري بنفسك مقشر طبيعي لتنعيم البشرة والتخلص من طبقات الجلد الميت. أضيفي القليل من ملح الطعام في كوب من الماء المغلي حتى الذوبان، ثم أضيفي 4 أكواب من الحليب المجفف. ثم وزعي الخليط على الجسم جيداً واتركيه لمدة 20 دقيقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق