الملابس البرتقالية تلوّن كآبة الشتاء

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري14 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الملابس البرتقالية تلوّن كآبة الشتاء

تنصح مجلة “فرويندين” الألمانية المرأة بارتداء الملابس التي تزهو بالبرتقالي القوي أو الساطع خلال الشتاء، إذ يمنح المرأة إطلالة مشرقة تستشرف نسمات الربيع.

أوضحت “فرويندين” أنه يمكن للمرأة الباحثة عن إطلالة مبهجة وهادئة في الوقت نفسه ارتداء فستان أو تنورة باللون البرتقالي الزاهي، على أن يتم تنسيقه مع الدرجات الطبيعية مثل البيج أو الكريمي. كما يعد الأبيض رفيقاً مثالياً للبرتقالي ويُضفي عليه لمسة خفة ونقاء. وللحصول على مظهر عام متناغم، ينبغي ارتداء إكسسوارات ذات لون موحد.

أما المرأة الباحثة عن إطلالة جريئة تخطف الأنظار، فيمكنها تنسيق أكثر من قطعة تزهو بدرجات البرتقالي المختلفة، فعلى سبيل المثال يمكن تنسيق بلوزة أو توب باللون البرتقالي الصارخ مع بنطال أو تنورة بدرجة البرتقالي الباستيلية الحالمة.

كما يمكن إضفاء لمسة بهجة وجاذبية على الإطلالة، التي تكتسي باللون الأسود أو الرمادي أو الأزرق البحري من خلال الإكسسوارات التي تسطع باللون البرتقالي، مثل حقيبة يد أو سوار معصم أو حذاء ذي كعب عال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق