تعرفي على ماسكات البابونج لشعر صحي

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري5 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تعرفي على ماسكات البابونج لشعر صحي


يعتبر البابونج من الأعشاب الغنية بالعديد من الفوائد الصحية والجمالية، للجسم والبشرة، وكذا الشعر، ونلقي الضوء اليوم على بعض الماسكات المغذية للشعر والتي يمكن عملها من البابونج، وكما يلي:
– ماسك زيت البابونج، ادهني شعرك بزيت البابونج لتطهير فروة رأسك وترطيبها. يساعد زيت البابونج على التخلّص من القشرة وتطهيرها من الفطريات، كما أنّه يرطّب شعرك وينعمه ويعالجه من الجفاف.
– ماسك ماء البابونج، قومي بغلي أزهار البابونج بالماء وضعي منه على شعرك كماسك يومي بعد الشامبو لتتمتّعي بشعر صحّي ولامع.
– ماسك البابونج والليمون، امزجي ماء البابونج مع عصير الليمون وضعي الماسك على شعرك لربع ساعة قبل غسله. هذا الماسك يقوّي شعرك ويساعده على النمّو بشكل أسرع.
– ماسك البابونج والخيار، ساعدي شعرك على النمو بشكل أسرع وحضّري ماسك من عصير الخيار وماء البابونج وانقعي شعرك به لنصف ساعة قبل غسله.
– ماسك شاي البابونج، قومي بغلي زهر لبابونج مع الشاي لتحصلي على شاي البابونج وضعيه على شعرك لمدّة نصف ساعة لتحصلي على شعر ناعم ولامع وصحّي.
– ماسك البابونج وزيت الزيتون، انقعي شعرك بماء البابونج مع زيت الزيتون لترطّبي شعرك وتعالجيه من الجفاف. هذا الماسك سيمنحك شعر كلّه نعومة ولمعاناً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق